٣٧ هل الضعف الجنسي مرتبط بالتهابات حيث ان زوجتي تعاني من التهابات تسبب

٣٧ هل الضعف الجنسي مرتبط بالتهابات حيث ان زوجتي تعاني من التهابات تسبب
icon 2 يناير 2014
icon 899
عمري ٣٧ هل الضعف الجنسي مرتبط بالتهابات حيث أن زوجتي تعاني من التهابات تسببت لها في انسداد القنوات ومنذ فترة عانيت انا من الضعف الجنسي وصف لي طبيب مضاد حيوي furadantine.50mg بعد اكتشاف جرثومة في الفحص لذي كتبه لي بعد استعمال الدواء شعرت بتحسن ورغبة لم أكن أشعر بها من قبل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أي التهاب في الجسم أو مرض يودي للضعف الجنسي نفسياً نظراً لانشغال الشخص بالمرض الطارئ ، وتعود المياه إلى مجاريها بعد الشفاء. فلا داعي للقلق. 0 2014-01-03 05:03:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أي التهاب في الجسم أو مرض يودي للضعف الجنسي نفسياً نظراً لانشغال الشخص بالمرض الطارئ ، وتعود المياه إلى مجاريها بعد الشفاء. فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف إنتصاب مفاجئ و بعد إجراء جميع الفحصوات تين أني لا أعاني من مرض عضوي ورغم تناولي الدواء...

ربما يكون الوضع نفسي، وعليك مراجعة الأسباب وعلاقتك بزوجتك وأهلك!! كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية لتنشيط الدورة الدموية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

عمري 43 سنة اعاني من المتلازمة هل يوجد سبب يمنعني من الزواج علما بانني اعاني من صغر الخصية وصغر القضيب...

 إذا أردت الزواج فينصح بمتابعة العلاج!!علاج متلازمة كلاينفلترلا يوجد علاج تام من متلازمة كلاينفلتر، ولكن يوجد بعض العلاجات التي من المهم أن تبدأ في أقرب وقت ممكن. مع هذه العلاجات قد يكبر معظم الأولاد ليعيشوا حياة طبيعية. تشمل هذه العلاجات ما يلي:العلاج ببدائل التستوستيرون: يبدأ هذا العلاج عند سن البلوغ ويمكن أن يحفز تغييرات الجسم المطلوبة في مرحلة البلوغ، مثل شعر الوجه، والصوت الخشن، وحجم القضيب، ونمو عضلات وعظام أقوى، لكنه لن يؤثر على حجم الخصية أو الخصوبة. يستفاد من هذا العلاج أيضاً لمنع بعض المشاكل الطويلة الأجل التي تصاحب متلازمة كلاينفلتر.علاج العقم بالتقنيات الحديثة باستخدام الحيوانات المنوية للمريض نفسه. أحد هذه التقنيات هي الحقن المجهري التي أظهرت نتائج واعدة للأشخاص المصابين بمتلازمة كلاينفلتر. من مساوئ هذه العملية أنه من الممكن أن ينتقل الخلل الجيني إلى الأطفال، وأنها غالية الثمن ولا يغطيها التأمين. تشير الدراسات الحديثة إلى أن جمع الحيوانات المنوية من ذكور متلازمة كلاينفلتر المراهقين وتجميد الحيوانات المنوية حتى وقت لاحق قد يؤدي إلى مزيد من حالات الحمل خلال علاج العقم. هذا لأن بعض الحيوانات المنوية تكون صحية أكثر خلال فترة البلوغ.العلاج الفيزيائي والقيام بالتمارين الرياضية لبناء العضلات.الجراحة التجميلية لتقليل حجم الثدي.العلاج المخصص لنطق الأطفال.الدعم المقدم في المدرسة للمساعدة في تنمية المهارات الاجتماعية وعلاج التأخر في التعليم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تبلغ من العمر 25سنة وكانت تعاني منذ سنه تقريبا من خوف في الليل فذهبت اللي طبيب نفسي وبعد الكشف...

ربما عليها زيادة ثقافتها الجنسية وتوسيع خيالها الجنسي، والعمل على اختراع المداعبات التي تثيرها، واستكشاف النقاط الحساسة في جسمها والتي تسبب لها الإثارة. وهذا أفضل من العلاج بالأدوية النفسية التي تسبب لها زيادة البرود.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب الاحساس بالالم في فم الرحم عند الممارسة الجنسية علما انني اعاني من جفاف في المهبل وكنت اعاني مند...

الألم اثناء الجماع يعني في الغالب وجود التهاب اما في عنق الرحم او في الحوض وقد يسبب الجفاف ألم ايضا لذا انصح بعمل كشف داخلي وتصوير سونار للتأكد من عدم وجود اي مشاكل في الرحم او عنق الرحم او الحوض واذا وجدت بالامكان علاجها بسهولة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا اعاني من احتقان ذهبت للطبيب فأعطاني مسكن آلام فقط واوقفته منذ فترة ولكنني اعاني الآن من احتلام متكرر...

كلا، لا علاقة للاحتقان بالعقم، ولكن علبك تقليل العادة السيرةج وتقليل الأكل قبل النوم خاصة، وممارسة هوايات تشغل وقتك، مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

منزوجه لي شهر واعاني من الام الجماع بدل من الاحساس بالاثارهعلما بان في بدايه الزواج اصبت بالتهابات وتم العلاج ولله...

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - راجعي عسر الجماع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه