يا ماهو السائل اللذي ينزل من فرج الذكور اللي مثل الماء بذات في الحر بز

يا ماهو السائل اللذي ينزل من فرج الذكور اللي مثل الماء بذات في الحر بز
icon 16 مايو 2016
icon 769
السلام يادكتور ماهو السائل اللذي ينزل من فرج الذكور اللي مثل الماء بذات في الحر بزياده مثل ملابسك تتبلل من ورا وماهو علاجه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنه المذي وينزل عند الإثارة الجنسية. وليس له ضرر سوى تبليل الملابس!! 1 2016-05-17 18:55:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنه المذي وينزل عند الإثارة الجنسية. وليس له ضرر سوى تبليل الملابس!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

عن المني هل يمكن أن ينتقل المني الى الجسم وهو جاف ام لا من خلال الملابس او الاغطية لأني قمت...

بشكل عام، فإنه عندما يجف السائل المنوي في الملابس أو الأغطية، فإنه لا يحتوي على القدر الكافي من السوائل للبقاء نشطًا والانتقال إلى الجسم. ولذلك، فإن فرصة انتقال المني الجاف إلى الجسم عن طريق الملابس أو الأغطية ضئيلة جدًا. فيما يتعلق بالرائحة، فغالبًا ما يكون السائل المنوي له رائحة مميزة، ولكن عادةً ما تتلاشى هذه الرائحة بمرور الوقت عندما يجف السائل. ولذلك، عندما يجف السائل المنوي على الملابس أو الأغطية، فإن الرائحة المميزة غالبًا ما تكون غير واضحة بشكل ملحوظ. مع ذلك، فمن الأفضل أن تضع في اعتبارك غسل الملابس أو الأغطية التي تلامسها السائل المنوي، لأن الغسل الجيد يمكن أن يضمن إزالة أي آثار بقايا المني ويعزل أي تهديد محتمل للصحة.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

لون المني يميل الي الاصفر الخفيف .ولاكن عندما وضعته في كوبا من الماء سقط في الاسفل وتحول الي شي يشبه...

قد ينزعج الانسان عندما مشاهدة سائل المنوي اصفر، هذا ليس ضروريا لأنه ربما يكون عادياً وغير مؤذياً، أو في أسوأ الأحوال تحتاج إلى المضادات الحيوية. السائل المنوي الأصفر ليست عرضا من أعراض السرطان كما أنه لا بؤثر في الخصوبة. يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها.يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. يمكن للسائل المنوي المصفر أن يحتوي أيضا على البول. هذه الحالة ليست ملحة ويمكن أن يحدث عندما تتسرب كمية صغيرة من البول من خلال القذف. يمكنك إصلاح ذلك عن طريق إفراغ المثانة قبل إقامة علاقات جنسية. إذا كان لديك أي نوع من أنواع العدوى، قد تشعر بالألم أو قد لا عند القذف. الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي (STD ) هي الالتهابات الأخرى التي قد تحول السائل المنوي أيضا إلى الأصفر . إذا كان هناك عدوى موجودة، قد يكون للسائل المنوي أيضا رائحة كريهة . ويجب مراجعة طبيب ا إذا كانت أي عدوى موجودة.  والتغيرات في مظهر السائل المنوي هي عادة مؤقتة وليس مصدر قلق صحي. ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تكون علامة على وجود حالة طبية تتطلب مزيد من التقييم. إذا استمر التغيير لمدة تزيد عن ثلاثة إلى أربعة أسابيع، راجع طبيبك لإجراء تقييم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور بكل صراحه راح أطرح مشكلتي عليك وأمكن راح تكون متشعبه شوي مشكلتي هي أنه كل ما أشوف صوره فيها...

مشكلتك يا صديقي هي أنك غير متزوج ،وعليك الإسراع في الزواج،هذا من جهة ومن جهة أخرى هذه السوائل هي إفرازات طبيعية تحدث عند التأثر الجنسي، مع كثرة التخيلات الجنسية من الحاجة وقلة الفرص. الحل حتى الزواج هو البحث عن هواية جادة مثل القراءة والموسيقى أو الرسم أو أي شيء تحبه، ولا تضيع وقتك في قلة الشغل والتسكع في الأسواق ومراقبة الحسان.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

م سبب نزول دم بعد الجماع والشعور بحرقه والم اثناء الجماع وعند التبول احيانا..... بدي كمان اسأل سؤال مبارح انا...

الحرقة ونزول الدم بعد الجماع ، قد يكون سببها التهابات مهبلية جرثومية إو فطرية، أو وجود ندبة في المهبل من جرح قديم ، ويفضل عمل فحص طبي عند احتصاصي منسائية . أماالحالة تحت الجلد فقد يكون سببها نفسياً، أو بسبب حرارة الجو هذه الأيام، ويمكن أن تكون لأسباب هرمونية أيضاً .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

جزاكم الله خير أخواني أنا عندي ضاهرة خروج مني لزج بعد البول وبعض لاوقات يميل لونه كلون المني حق الجماع...

عليك علاج التهاب البول، وثر المني هو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه