السلام عليكم يا دكتور انا في العمر ١٧ عام وغلطت بممارسة الاستمناء الشرجي للفضول يعني ليس شذوذ وبعد الممارسة بيومين اظن ان هرمون التستوستيرون عندي انخفض وذلك لوجود اعراضه هل الاستمناء الشرجي هو السبب؟ وهل يمكن معرفة قوة الانتصاب من خلال ممارسة العادة السرية)شكرا لكم..
اجابات الاطباء
الجنس الشرجي لا يخفض هرمون التستوستيرون!! ،وقوة الانتصاب تقل كلما زادتالعادة السرية، مارس الرياضة وقلل العادة السرية، أو أوقفها. اقرأ المزيد
الجنس الشرجي لا يخفض هرمون التستوستيرون!! ،وقوة الانتصاب تقل كلما زادتالعادة السرية، مارس الرياضة وقلل العادة السرية، أو أوقفها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.