عدم حدوث انتصاب مع العلم يوجد انتصاب صباحي

عدم حدوث انتصاب مع العلم يوجد انتصاب صباحي
icon 31 يوليو 2021
icon 935
عمري ٣٣ سنة ، ويحدث كل يوم انتصاب صباحي مع العلم اني متزوج منذ ٨ اشهر ونسبة نجاح الجماع عندي ٢٠ ٪؜ فقط من عدد المرات والباقي لايحدث انتصاب لثواني ويختفي وعند الجماع يحدث الانتصاب لمدة ثواني ثم يزول مدخن وقد اوقفت التدخين منذ عشرين يوما
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذيةوالمتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ويمكن استشارة طبيبة لوصف اأدوية المساعدة على الانتصاب إذا كانت حالتك الصحية تسمح بذلك!!ووقف التدخين سيساعد أيضاً!! 0 2021-08-02 06:45:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذيةوالمتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ويمكن استشارة طبيبة لوصف اأدوية المساعدة على الانتصاب إذا كانت حالتك الصحية تسمح بذلك!!ووقف التدخين سيساعد أيضاً!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

ضعف الانتصاب يستغرق حالة الانتصاب مدة من ٣ دقائق لل ٥ دقائق لتحدث مع العلم لم يكن ذالك موجودا وانا...

لا يوجد مشكلة في الانتصاب، ربما عليك تقليل الجماع ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم 29 متزوج من سنه واكثر لا استطيع معاوده الجماع الا بعد نصف يوم ويرتخي القضيب اثناء الايلاج منذ...

تعرف فترة الخمول الجنسي بأنها الفترة الزمنية التي تلي النشوة الجنسية ولا يمكن ممارسة الجنس. يصعب خلال فترة الخمول الجنسي الانتصاب أو القذف أو النشوة الجنسية.

  • خلال فترة الخمول الجنسي، لا يمكن للرجل الحصول على الانتصاب، وهي فترة مقاومة فسيولوجية تضعف فيها ممارسة الجنس جسدياً مرة أخرى.
  • تختلف فترات الخمول الجنسي بين الرجال والنساء، فقد تظل الأعضاء التناسلية لنساء رطبة بعد النشاط الجنسي حتى لو لم تعد تشعر بالإثارة ، مما يجعل الجماع أسهل.
  • تختلف فترة عدم القدرة على الجماع من بضع دقائق إلى 24 ساعة أو أكثر.

يمكن أن تؤثر العديد من العوامل على طول فترة الخمول الجنسي مثل:

  • الصحة العامة للشخص.
  • جودة العلاقة بين الطرفين.
  • جودة الجنس والعلاقة الحميمية.
  • تواتر الجنس وتكراره 

يمكن التقليل من فترة المقاومة عن طريق:

  • القيام بالتمارين الرياضية مثل: المشي والجري..
  • الحفاظ على وزن صحي للجسم.
  • اتباع نظام غذائي صحي..
  • علاج أي أمراض موجودة قد تؤثر على الانتصاب مثل السكري وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم..
  • ممارسة تمارين كيجل لتقوية عضلات الحوض..
  • استخدام بعض أدوية ضعف الانتصاب لتقليل فترات البينية عدم الجماع مثل: السيلدينافيل.

للمزيد اقرأ أيضاً:

المصادر:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب بالرغم ان في فترة الصباح بيكون في انتصاب وعند الجماع بنتصب ولكن اما ضعيف او يحصل...

الغالب أن الحالة نفسية وعابرة، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 6سنوات اعاني من سرعة القذف اقذف بمجرد اللمس ولا يعود الانتصاب الا بعد عدة ساعات وهذه الحالة...

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي 20 سنه وأمارس العاده يوميا ولكن منذ أسبوعين لاحظت ضعف في الانتصاب حيث أنه لا ينتصب بشكل كامل يعني...

عليك وقف العادة السرية و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

انا شاب 28 عام ادخن واعمل العادة باقراط مرة ا ومرتين يوميا ولكن منذ سنه او اكثر وانا لا يحدث...

لا داعي للرعب!! عليك فقط وقف العادة السرية، وإعاة تأهيل جسمك وسيعود كما كان، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات .

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

أنا متزوج منذ 5 سنوات، ,عمري 32 سنة، كان الانتصاب يحدث من أقل إثارة، وكان يمكنني جماع زوجتي 3 أو...

أكيد أنك شفيت بعد الزواج، ولكن الغالب أن موضوع العلاقة الزوجية بحاجة لمراجعة، مثلاً تحسين علاقتك الزوجية وعدم اقتصارها على الجماع، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وستتحسن بالتدريج، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شخص أبلغ من العمر 29 عاماً متزوج لكن مازلت أمارس العادة السرية على فترات متقطعة في بداية زواجي كان...

لا داعي لممارسة العادة السرية ما دمت متزوج، لأنك بذلك تفقد قدرتك الجنسية ، وتفقد المنويات وتتأثر نفسياً.عليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة ، وتناول المكسرات والعسل وغيره، راجع انتصاب في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه