ومقبل على الزواج فى خلال سنتين اعاني من بواسير وشرخ شرجي وضيق فى فتحة

ومقبل على الزواج فى خلال سنتين اعاني من بواسير وشرخ شرجي وضيق فى فتحة
icon 14 أبريل 2013
icon 2041
أبلغ من العمر 26 سنة ومقبل على الزواج فى خلال سنتين .....أعاني من بواسير وشرخ شرجي وضيق فى فتحة الشرج قمت باستشارة طبيب فقال أن الأمر لا يستدعي تدخل جراحي مادام لا أعنى من ألم شديد فى الإخراج أو نزيف أو تليف الأنسجة وأنه من الممكن تكملة حياتى بشكل طبيعي مع الإلتزام بطبعية الأكل والجلوس فى المياة الدافئة ..... لكنن سمعت أن وجود البواسير يؤثر على الرجل أثناء الجماع فهل هذا صحيح؟ وهل التدخل الجراحي مطلوب فى ذلك الوقت؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كما قال لك طبيبك، ليس هناك ضرورة للجراحة، ويمكن تفادي البواسير والشرخ الشرجي بالمحافظة عل» غذاء لين والإكثار من الخضروات والفواكه، وشرب الكثير من الماء ، وتوقيف التدخين إن كنت مدخناً. وممارسة الرياضة اليومية. 0 2013-04-14 12:36:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كما قال لك طبيبك، ليس هناك ضرورة للجراحة، ويمكن تفادي البواسير والشرخ الشرجي بالمحافظة عل» غذاء لين والإكثار من الخضروات والفواكه، وشرب الكثير من الماء ، وتوقيف التدخين إن كنت مدخناً. وممارسة الرياضة اليومية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندى 21 سنه اعانى من التهاب او احتقان فى البروستاتا منذ 4 سنين و ارغب فى استئصال البروستاتا لعدم القدره...

استئصال البروستاتا يحدث عادة لأسباب طبية، عند وجود أسباب تستدعي ذلك. ولا أعتقد في عمرك أن هذه الأسباب موجودة، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمرى 23 عام اعانى من انحناء فى القضيب لاتجاه الاسفل فيصبح على شكل الموزة مع قوة فى الانتصاب...

انحناء القضيب لا يشكل مشكلة ولا يحتاج لعلاج إلا إذا كان يعيق الايلاج، وعندها يمكن التفكير بإجراء جراحي ، أو غيره ، وتأثيره على الانتصاب يعتمد على مكان التدخل الجراحي. راجع اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ من العمر 23 سنة أعاني من عدم وجود خصية بكيس الصفن منذ الولادة بعد البلوغ وعيت على...

يا سيدي لا داعي ان تكون عندك فوبيا الجراحه لان الجراحه حاليا تقدمت كثيرا ولا تقارن بما كان عليه الوضع قبل سنوات ثانيا: ابدا لا يجب السكوت على وضعك الحالي لان وجودها غير الطبيعي هذا ربما يؤدي الى اشياء اخرى يجب عليك على الاقل اذا لم ترغب بالجراحه يجب عليك ان تراقبها عن طريق عمل صورة سونار للتاكد من وضعها الحالي وكل سنه يجب عمل نفس الصوره بالنسبه للمقدره الجنسيه فانه وكما ذكرت يوجد كثير من الاشخاص بخصيه واحده يقومون بواجباتهم الجنسيه والانجاب بدون اية مشاكل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم سمعت فى هذه الايام ان الطريقة الفارسة فى الجماع (المراءة فوق الرجل تحت) لها اضرار على الرجل وهى...

الكلام فيه شيء من الصحة، ولكن مبالغ فيه، إذ إن حركة البول اليومية لا تسمح ببقاء شيء في الممرات البولية ، ولا علاقة للموضوع بدوالي الخصية، أما كسر القضيب فقد يحص لأسباب أخرى وليس هذا السبب الحيد، إن ما يحصل هو أن المني لا يبقى طويلا، ويحتاج لجهد أكبر للدخول إلى الرحم مما يصعب الحمل بهذه الطريقة لدى البعض، ولذلك لا ينصح من يريد الحمل بهذه الطريقة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا 17 عام ذكر..ادخلت اشياء ليست ب الكبيرة فى فتحة الدبر و اصبحت فتحتها متوسطة ..السؤال هل يوجد تمارين تضيق...

عليك التوقف عن هذه العادة أولاً، ثم عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض والشرج كما هي مشروحة بالقاموس بالتفصيل، ، كذلك عليك ممارسة الرياضة بشكل عام لشد عضلاتك !!

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 7 شهور حتى الان اعانى من الثقة اثناء العلاقة ولم اقدر حتى الان ان اقوم بفض الغشاء...

الغالب أن التوتر هو السبب في المشكلة، عليك تقوية علاقتك الانسانية والعاطفية ويكون فض الغشاء تحصيل حاصل ، وليس الهدف، مارس الرياضة وتناول العسل والمكسرات. 

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

كنت قوي جدا جنسيا الان اعاني من ضعف انتصاب شديد ووزن العضو الذكري خفيف وتلاشي الانتصاب مباشرة بمجرد التحرك والوقوف...

لا يجب التسرع بتشخيص التسرب الوريدي، ، وهذه أعراض عادية هند الإفراط في العادة السرية، وعليك وقفها نهائياً، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ويمكن تقييم الموضوع بعد ٣ أشهر!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه