ومتزوجه مت سنوات لم اشعر بال غبه الجنشيه لزوجى اطلاقا وكل ما حدث بينى

ومتزوجه مت سنوات لم اشعر بال غبه الجنشيه لزوجى اطلاقا وكل ما حدث بينى
icon 15 ديسمبر 2014
icon 1179
عمري 27 سنه ومتزوجه مت 3 سنوات لم اشعر بال غبه الجنشيه لزوجى اطلاقا وكل ما حدث بينى وبين زوجى جماع اشعر بالم اثناء ابجناع والتهاب بعد الجماع احتاج المساعده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يجب التوجه للإيلاج بسرعة عند الجماع، والأفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، لإعطاء فرصة لترطيب المهبل والاستعداد للجماع، ويجب التفاهم مع زوجك على هذه الأمور، وإذا استمر الألم وجب استشارة اختصاصي/ة نسائية للتشخيص الدقيق والعلاج. 3 2014-12-15 14:52:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يجب التوجه للإيلاج بسرعة عند الجماع، والأفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، لإعطاء فرصة لترطيب المهبل والاستعداد للجماع، ويجب التفاهم مع زوجك على هذه الأمور، وإذا استمر الألم وجب استشارة اختصاصي/ة نسائية للتشخيص الدقيق والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم لقد تزوجت لي فتره بسيطه لا تتجاوز الاسبوع ونصف ولكن عند عملية الجماع اشعر بحرقان شديد جدا بداخل...

يجب الحفاظ على نظافة الأعضاء التناسلية التام، ويمكن استخدام مرهم عادي لتخفيف الحرقان، وفي حالة استمراره فلا بد من زيارة طبيب/ة نسائية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق، سلامتك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا لي ٩ سنوات متزوجة ولم يحصل بيني وبين زوجي سوى المداعبه بالرغم من المحاولة احس بخوف .. ولكن ارغب...

الخوف من ماذا؟؟ هناك يومياً مليارات من العمليات الجنسية في العالم، فتوكلي على الله، إذا كنت خائفة من الألم ، فقد يمكن تناول بعض الأقراص المهدئة أو وضع جيل مخدر في المنطقة ولا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

متزوجة من ٥ اشهر والى الان لم يتم الادخال بعد محاولات عديدة زوجي في كل محاولة يشعر كان امامه جدار...

يوجد عدة اسباب للمشكلة _حالة جفاف المهبل _شعورك بالألم عند محاولة الإيلاج او شعورك بالخوف والتوتر _ تشنج المهبل _ او هناك احتمال انا غشاء البكارة عندك سميك وهنا يتطلب تدخل جراحي بسيط لفض الغشاء والأفضل زيارة طبيبك للتشخيص السبب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندى 29 سنة ومتزوج من سنتين وكنت مسافر ورجعت ولا احس بالرغبة فى الجماع واثناء الجماع احس بألم فى الخصية...

البعد جفا! وربما تكون بحاجة لتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتنالو العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، والاهتمام بزوجتك ومداعبتها وعمل جو رومانسي أو دعوتها على العشاء مثلاً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ13 يوم ولا استطيع ان اتحمل الم الجماع بيني وبين زوجي..ماذا افعل؟

قد يشمل علاج عسر الجماع : - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. للمزيد راجعي عسر الجماع

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجه من ٥ سنين لم اشعر بهزه الجماع والنشوه مع انى احب زوجى واحب الجماع وانى مختونه بقطع شفره الصغيره...

قطع الشفرات لايمنع المتعة، المهم البظر، فإذا كان موجوداً فجربي مداعبته  ، وإذا ظبط علمي زوجك، ويجب إطالة المداعبة وتأخير الايلاج ، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

اشعر دائما بعدم الرغبة فى الجماع ولا يوجد اى إثاره لزوجتى ومن الممكن ان تستمر هذه الحاله حتى شهر تقريبا...

ربما عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ويمكن استشتارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب، أدوية الضغط تسبب عدم الرغبة والضعف الجنسي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوجة من شهرين و لم يحصل جماع كامل فالمهبل يتشنج و يمنع الذكر من الدخول اخاف من الالم...

علاج تشنج المهبل - العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. مبروك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه