وحدة تسال عن البرود الجنسي هي متزوجة من اشهر وهي حامل بالشهر التاني وم

وحدة تسال عن البرود الجنسي هي متزوجة من اشهر وهي حامل بالشهر التاني وم
icon 22 أبريل 2016
icon 717
وحدة تسأل عن البرود الجنسي هي متزوجة من 8اشهر وهي حامل بالشهر التاني ومع العلم انها لم تتم عملية القذف عندها نهائيا وكأن المهبل مييت وعﻻقتها بزوجها جيدة ومتزوجين عن حب ??
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. ٢- الجماع أثناء الحمل غير آمن في الثلث الأول والأخير، ويكون آمناً في الثلثل الثاني فقط. 0 2016-04-23 08:50:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١- يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. ٢- الجماع أثناء الحمل غير آمن في الثلث الأول والأخير، ويكون آمناً في الثلثل الثاني فقط.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج وعلاقتي الجنسية بزوجتي علي اكمل وجه لكن المشكلة أن زوجتي لا ترغب في العلاقة الا بعد...

يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والحمل ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة. كما يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ارجوكم اريد ان اسال عن تاخر القدف عند المراة ... انا ابلغ من العمر 21 سنة تزوجت ب سن 17...

القذف الأنثوي لا يحدث عند جميع النساء، ومعظم النساء لا يم استثارتهن إلا بمداعبة البظر. والبظر لا يتكون من الجسم الظاهر فقط، بل يمتد إلى جانبي النمهبل ونقطة جي، راجعي المواضيع الجنسية في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ اكثر من 30 عاما ولدي بنت واحدة وبعدها بسنين اصبت بداء السكري بعدها جامعت زوجتي قصد انجاب...

العلاج هو آن تستعجل قبل نفاذ الوقت لعمل تلقيح اصطناعي. وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. للمزيد راجع إخصاب اصطناعي في الموثع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم... زوجتي تأتيها الرعشة والنشوة اثناء الجماع بعد فترة قصيرة من بدايته ومن ثم بعد ذلك أولج بشكل طبيعي...

لا يوجد مشكلة لديك،فلا مشكلة في سرعة الرعشة، والايلاج يكون عادة بعد المداعبة والتهيئة . وليس من الضروري التركيز على الجي سبوت، لان إثارتها تأتي تلقائياً عند الإيلاج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أختي متزوجة عندما تقوم بعلاقة جنسية مع زوجها ويتم القذف تحس بأن المني عند القذف يخرج كله من مهبلها هل...

عادي أن تخرج المنويات من المهبل، والحمل ليس بحاجة لجميع المنويات، وربما يجب عليها البقاء مستلقية بعد الجماع لمدة نصف ساعة على الأقل، ولكن هناك عوامل متعددة تساهم في الحمل، ويمكن عمل تحليل للمنويات للزوج آيضاً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا امرأة متزوجة أم لطفل عمري 18 سنة ندي اضطراب في دورة شهرية ولا اخد حبوب منع الحمل بل...

 هناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخامية ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقية، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعة اخصائي نسائية لاجراء الفحوصات الهرمونية اللازمة وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتية للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.  ضعف الرغبة قد تكون نفسية بعد الولادة، وينصح بممارسة الرياضة والتغذيةرالمتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه