هل يجب لنزول المني طبيعي هز القضيب باليد اذا كنت عازب او بأجهزه اذا كنت مستيقظ او عن طريق تدخيل القضيب وسحبه في العلاقة الزوجية اذا كنت متزوج؟

icon 20 مارس 2018
icon 5105
هل يجب لنزول المني طبيعي هز القضيب باليد اذا كنت عازب او بأجهزه اذا كنت مستيقظ او عن طريق تدخيل القضيب وسحبه في العلاقة الزوجية اذا كنت متزوج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضرورة ،الموضوع يعتمد على كمية الإثارة الجنسية المتوفرة!!! 3 2018-03-21 09:24:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس بالضرورة ،الموضوع يعتمد على كمية الإثارة الجنسية المتوفرة!!!

تعليقات الزائرين

م م

هل اهتزاز القضيب وخروج المني منه بدون تدليك القضيب يعد عادة سرية؟

icon 21 يوليو 2020

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عندما امارس الجماع مع زوجتي يحدث الايلاج بعد المدابعه وادخل قضيبي ولكن لا اقذف يعني المني مش بينزل …هو المذي...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-   ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي . - ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.كذلك مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا اقوم بالعادة السرية عن طريق النوم على البطن والضغط على العضو ولا استثير من لمس وفرك العضو كما الناس...

يفضل أن تخشى من عواقبها وتتوقف عنها!! ثم ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة والانشغال بهوايات تشغل وقتك مثل الاهتمام بدروسك مثلاً!!فلا تضيع مستقبلك بالحكايات العابرة وركز على مستقبلك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا في سن 24 ساعة اقوم بعمل العادة السرية فقط اثناء الاحتلام فقط ولا استطيع عملها بقصد هل عند الزواج...

عند الزواج تتغير الأمور بالتأكيد، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

عندما أمارس مع زوجتي بهدف الحمل عندي ملاحظة : قضيبي عند القذف أو خلال القذف يفقد انتصابه هل هذا طبيعي...

لا يهم في الحمل!عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا شاب متزوج من 5 اشهر لا استطيع القذف داخل المهبل ولا بيد زوجتي عن طريق الاستمناء ولكن...

يمكنك تجربة القذف بعد الاستمناء ولكن في داخل المهبل، كذلك عليك وقف ممارسة العادة السريةوالتدرب على القذف في المهبل، والإصرار على ذلك حتى لو لم يتم القذف،، وربما يأخذ وقتا من التدرب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه