هل يتمزق غشاء البكارة من اول ايلاج يعني ان فضّه لن يستغرق الا دقيقه او اقل ؟! ام يجب اتمام العملية الجنسية ؟ واذا لم ينزل دم هل يعني انه لم يفض ؟

icon 24 يناير 2014
icon 20326
هل يتمزق غشاء البكارة من اول ايلاج يعني ان فضّه لن يستغرق الا دقيقه او اقل ؟! ام يجب اتمام العملية الجنسية ؟ واذا لم ينزل دم هل يعني انه لم يفض ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك نسبة جيدة من الأغشية التي لا تنزف نتيجة رقتها وعدم احتوائها على الأوعية الدموية.وهذ يتمزق غالباً من أول إيلاج، وهناك نسبة أيضاً يكون الغشاء فيها سميكاً ومطاطياً، لا ينزف أيضا، وربما يحتاج لجراحة لفضه. ولا يتمزق من أول إيلاج. 2 2014-01-24 12:50:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك نسبة جيدة من الأغشية التي لا تنزف نتيجة رقتها وعدم احتوائها على الأوعية الدموية.وهذ يتمزق غالباً من أول إيلاج، وهناك نسبة أيضاً يكون الغشاء فيها سميكاً ومطاطياً، لا ينزف أيضا، وربما يحتاج لجراحة لفضه. ولا يتمزق من أول إيلاج.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

خطيبي حاول ادخال قضيبه الى المهبل لكن احسست بحرقة وابعدته فورا وكان هذا لثواني وهذا شئ يخوفني هل هذا يعني ان الغشاء تمزق لم ينزل اي دم لكن عند احسست بقليل الوجع خفت ولم احس ان شئ دخل هل المراة تشعر بدخول القضيب او راس القضيب افكاري مشوشة

icon 8 يناير 2023
زائر زائر

نضفت نفسي قبل الدولة الشهرية وكنت احس ان هنالك جرح للخارج لانه كان مصحوب بحرقة صغيرة بعدها نزلت قطرة دم و في اليوم التاني نزلت الدورة الشهرية و عندما فحصت نفسي أبعدت الشفرتين رأيت فتحة داخلها قليلا راية فتحة الحيض صغيرة جدا هل هدا طبيعي ؟؟

icon 14 يونيو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 48

في الصحة الجنسية

مضى اربعون يوما على زواجي واجامع يوميا ولم احس ان غشاء البكارة انفض ولاحتى زوجتي وانما فقض منز يومين احسست...

إذا أصبح الإيلاج سهلاً ومريحاً، فالغالب أن الغشاء قد انفض، وقد يكون الفض حصل بالتدريج عبر التوسيع المستمر للغشاء.وفي هذه الحالة قد لا يشعر بها الزوجان.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن فض غشاء البكارة دون ان تنزل غطرة دم واحده حتى لو كان قبل بلوغ الفتاة

يمكن ان يحصل ذلك في حالات نادرة, فهناك نوع من غشاء البكارة قليل التروية, وذلك يعني ان الاوعية الدموية التى ترفده قليلة جدا .و هناك نوع آخر و هو غشاء البكارة المرن . للتأكد من ذلك عليك مراجعة الطبيب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه