هل يتم معرفة الشاذ في الكشفات الطبية للجيش حتي لو تم الايقاف عن هذة العادة لمدة 6 سنوات

icon 23 أغسطس 2015
icon 11390
هل يتم معرفة الشاذ في الكشفات الطبية للجيش حتي لو تم الايقاف عن هذة العادة لمدة 6 سنوات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في الغالب لا يتم الكشف عن ذلك ، ربما التصرفات تدل!! 0 2015-08-23 15:05:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
في الغالب لا يتم الكشف عن ذلك ، ربما التصرفات تدل!!

تعليقات الزائرين

زائر زائر

في حكة بين القضيب والشرج والاغلب الشرج كنت بحط فرشة الاسنان في الشرج. هل مع ممارسة الرياضة والتمارين سيختفي الاثار مع الوقت .ولا تكتشف في الكشف الطبي.هل حكة القضيب والشرج من العادة السرية لأنني امارسها

icon 10 يونيو 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سأتقدم للألتحاق بالشرطة أو الكليات الحربية عمري 19 عام وأمارس العاده السرية فهل من الممكن أن يتم أكتشاف ذلك في...

هناك الكثير من المعتقدات حول العادة السرية وتأثيراتها المفترضة وأضرارها، في الحقيقة معظم هذه المعتقدات خاطئة فمن الناحية الجسدية ليس للعادة السرية أية تأثيرات سلبية على الاطلاق وجميع المزاعم حول آثارها ليست لها أية أرضية علمية، و ينظر الطب الحديث إلى العادة السرية كأحد العوامل المساعدة على النضج الجنسي ، وبينت الدراسات أن 95-98% من الذكور قد مارسوا العادة السرية في مرحلة ما من حياتهم. و تنحصر التأثيرات السلبية لهذه العادة في الشعور بالذنب والتأنيب مما قد يسبب القلق لدى المراهق، من ناحية أخرى يحذر الأطباء من الإفراط في ممارسة هذه العادة بسبب احتمال الإدمان عليها وعدم القدرة على الإقلاع مما قد يؤدي إلى فقدان الاستمتاع بالعلاقة الجنسية الطبيعية وبالتالي لن يتمكن فريق الفحص الطبي من اكتشاف أية آثار لأنها غير موجودة و تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق . ..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 15 سنة مارست العادة السرية لمدة سنتين ونصف هل يمكن لزوجتي المستقبلية معرفة اني كنت امارسها ؟ أو لطبيب...

تختفي الأعراض بعد ٣ أشهر، والعادة السرية ليست جريمة ، ولا يعاقب عليها لاقانون ولا الزوجة إذا كان إدائك جيداً، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في الكشف الطبي للجيش يتم الكشف عن الشرج .. لماذا .. و هل وضع الاصبع في الدبر مرة او مرتين...

لديك القت الكافي ١- لتمتنع عم الممارسات الشاذة، ٢- للمارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس لتقوية عضلات الحوض، وتقوية عضلات الشرج. وضع الإصبع يكشف ارتخاء عضلات الشرج، والذي قد يدل على سوء استعمالها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه