هل يؤدي اثارة الحاثة الجنسية عند الرجل الى العقم بالمختصر ان يحاول ان يجيب المني ولكن لا يحضرها هل ذلك يؤثر عليه

icon 22 يوليو 2018
icon 928
هل يؤدي اثارة الحاثة الجنسية عند الرجل الى العقم بالمختصر ان يحاول ان يجيب المني ولكن لا يحضرها هل ذلك يؤثر عليه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإثارة لا تؤدي إلى العقم، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

0 2018-07-26 08:39:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

الإثارة لا تؤدي إلى العقم، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس الإستمناء بيدي وعند قرب خروج المني اتوقف عن مسك قضيبي لكي لايندفع المني الى الخارج بعد ذلك انام او...

لا يسبب العقم إذا لم تحدث مضاعفات، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية باليد من فوق الملابس أثناء مشاهدة المواقع المحرمة يوميا تسبب العقم أو تسبب ضرر مع العلم...

ممارسة العادة السرية لا تفرق بين الملابس وغيرها، فهي تؤدي لنفس النتيجة،ولكنها لا تسبب العقم إلا عند دور مضاعفات في الماسك البولية والتناسلية. الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل لمني المرأة فوائد وهل مذي الرجل ينظف القضيب ،واذا كا الجماع بطريقة عادية اي الرجل فوق المرأة كيف يكون...

لا يسمى مني ما ينزل من المرأة، وهو يفيد في تزليق الإيلاج، والمذي لا ينزل دفعة واحدة مثل المني على شكل قذف، بل يسيل بهدوء في القضيب ، وعندما ينزل بعيداً، ويحاول التقرب من المهبل ينزل مرة أخرى ويجد السائل الأنثوي يقوم بالمهمة.

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

هل الختان يفقد الفتاة الرغبة الجنسية ؟ هل الختان يؤثر علي العلاقة الحميمية و يمنع المتعة لدى المرأة ؟ و...

الختان بقطع البظر يخ=حرم الأنثى من الاستماع، لأن البظر يحتوي على أكثر الأنسجة الحساسة جنسياً،  وهو جزء من الجهاز التناسلي، وقد تحتاج الأنثى إلى إثارة أكثر للوصول إلى الرعشة بدونه!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي لا يبحث عن المتعة الجنسية ولكنه يقوم بذلك بسبب تذكيري له بحقوق الزوجة على الزوج كما انه ينتظر ان...

ربما يكون مريضاً نفسياً، ولكن قبل ذلك ربما يكون يدعي ذلك ولا يريد التعبير عن حالته، ولا عواطفه. فأي رجل سوي يبحث عن النشوة والوصول إلى الإرجاز. وجيد أن يهتم بوصولك إلى الإرجاز. الغالب أنه يمثل الدور الرجولي الذي تعلمه اجتماعياً. حاولي التفاهم معه واكتشاف مكنوناته، ومساعدته في التغلب على نفسه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الاتصال الجنسي بين الرجل والمرأة يؤدي الى انتقال الصفات الوراثية بينهم اي ان الرجل ينقل بعض الصفات الى المراة...

الاتصال الجنسي لا يترك أثراً على الشريكين غير الأثر النفسي، والجسدي الناتج عن تأثير الجماع على الجسم ذاته، أي زيادة نشاط الدورة الدموية الذي يشبه النشاط الرياضي مثلاً، وليس هناك أثر جيني مثلاً أو انتقال الصفات الوراثية!! فهي محددة بالوراثة فقط. لذلك لا يترك التصال الجنسي بالذكر أي أثر أيضاً، إنما هو أثر نفسي يتركه أي اتصال عاطفي أو فكري.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه