هل من الممكن قضيب في سن ال ان يقوم ياتساع فتحه الشرج و هل يوجد كريم او

هل من الممكن قضيب في سن ال ان يقوم ياتساع فتحه الشرج و هل يوجد كريم او
icon 4 مايو 2018
icon 9529
هل من الممكن قضيب في سن ال14 عام ان يقوم ياتساع فتحه الشرج ؟ و هل يوجد كريم او مرهم لتتضيق فتحه الشرج ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السؤال الأول ممكن!!! والسؤال الثاني لا يوجد كريملتضييق الشرح !!! عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الشرج، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا 0 2018-05-05 09:17:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السؤال الأول ممكن!!! والسؤال الثاني لا يوجد كريملتضييق الشرح !!! عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الشرج، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

تعليقات الزائرين

م م

صباح الخير ، انا احب امارس الجنس مع زوجتي في المؤخرة ولكنها تتألم هل الكريم مفيد لتخفيف الالم او فيه كريم آخر افضل ؟

icon 22 يناير 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد حل لتضييق فتحه الشرج او لتصغيرها بعد ترك ممارسه الجنس الشرجي منذ اكتر من سنه هل يوجد علاج...

إذا كانت العضلة ممزقة، فالغالب أنها بحاجة لعملية ترميم جراحي، أما إذا كانت العضلة مرتخية قليلاًو فينمت شدها بممارسة امارين كيغل كما هو مشروح في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

جامعت زوجته في فتحه الشرج واخشه من توسع فتحه الشرج عندها وارجو معرفه هل ارتخاء الشرج ياتي نتيجه طول القضيب...

الثخانة مهمة ، ولكن التكرار هو الأهم!! يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور: انا ولد هل يوجد اضرار اذا وسعت فتحت الشرج. وهل يوجد طريقه بدون الذهاب الى الدكتور.

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . - الكلاميديا - الهربس التناسلي - الثآليل التناسلية - مرض السيلان - التهاب الكبد ب - فيروس نقص المناعة البشرية مرض الزهري -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مارست الشذوذ منذ 6 سنوات احيانا لا أعرف اتحكم في الغازات هل هذا يدل علي اتساع في فتحه الشرج...

هناك طبقتين من العضلات المصرة للرج واحدة داخلية والأخرى خارجية،. وعند الممارسة الرشجية والإيلاج المتكرر في الشرج، يجري بالتدريج توسع الفتحة وليونة العضلات، فإذا لم يحصل تزق، يمكن إْعادة تضييقها بممارسةتمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. راجع القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه