هل فعلاً ان اجهزة الوايرلس او اكسسوارات الحاسوب الوايرلس كالسماعة والفأرة الخ .. تضرّ بالصحة وتصر بالقدرة على الانجاب ؟؟

icon 3 أكتوبر 2015
icon 519
هل فعلاً ان اجهزة الوايرلس او اكسسوارات الحاسوب الوايرلس كالسماعة والفأرة الخ .. تضرّ بالصحة وتصر بالقدرة على الانجاب ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الابحاث تقول ذلك، وهي تصدر موجات كهرومغناطبيسية قد تؤثر على الإخصاب، ويفض التقليل منها قدر الإمكان. 1 2015-10-04 15:29:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الابحاث تقول ذلك، وهي تصدر موجات كهرومغناطبيسية قد تؤثر على الإخصاب، ويفض التقليل منها قدر الإمكان.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلآم عليكم، هل صحيح وضع جهاز الكمبيوتر المحمول فوق الرجلين له تاثير خاص على المبيضين عند المراة وخصوصا على الانجاب...

لم أسمع بتأثيره على المرأة، ولكني سمعت عن تأثيره على الرجل حيث المفروض أو تكون حرارة الخصيتين أقل من حرارة الجسم ليتم بناء المنويات فيها،، ولكن المبيضين ليس مطلوباً أن تكون حرارتها أقل من الجسم، وإذا كان فوق الرجلين فهو بعيد على كل حال، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

هل ادمان الاباحية و العادة السرية يسبب مرض الباركنسون على المدى القريب او البعيد ، بما انهما مرتبطان بمادة الدوبامين...

هناك علاقة بين زيادة القدرة لجنسية وداء باركينسون، ولكن العلاقة المباشرة مع العادة السرية ليست مدروسة بشكل كاف، ربما لأنها لا تشكل مشكلة مهمة في الغرب!! ولكن بشكل عام قد تكون النسبة أكثر بكثير من الموجودة حالياً في البلاد العربية لو كانت العلاقة كبيرة!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل وضع الحاسوب على الحجر يسبب العقم للمراة

المعروف أن الحاسوب في الحجر قد يؤثر على خصوبة الرجل، لأنه يرفع حرارة الخصية، ويعيق بناء المنويات وقد يسبب العقم، أما بالنسبةوللمرأة فليس له نفس الأثر، ولكن يفضل عدم الإكثار من وضعه على الحجر، لأن قد يؤدي لأشياء أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ركوب الدراجات يؤثر علي الصحه الجنسيه للرجال وماهي فوائد وأضرار ركوب الدراجات لفترات طويله

ركوب الدراجلا لا يؤثر على الصحة الجنسية سلبياً، إلا إذا كان هناك ألم واحتكاك للخصيتين بالمقعد! ولكن ركوب الدراجات رياضة جيدة وتساعد في تحسين الصحة الجنسية بشكل عام.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هناك بعض الدارسات أفادت أن الأجهزة التي تقوم بشد القضيب تعطي نتائج جيدة بالاطالة مثل جهاز pro extender...

جهاز الشد التدريجي حسب المصنع مضمون إذا استعمل بطريقة حذرة ، ولكن في رأيي أن الموضوع ليس بهذه البساطة، نظراً لهياكل نشريح القضيب

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

هل كثرة الجماع تؤثر في المدى القريب او البعيد على الفحولة

كلا!! فالجسم يعيد بناء الهرمونات والمنويات باستمرار!!ولكن من المهم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

هل مشاهدة الصور الاباحية لها اضرار في الدماغ وتسبب غباء وتلف مثل الافلام الاباحية ام تأثيرها بسيط.

الإفراط في العادة السرية مثل الأفلام الإباحية، قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه