هل فعل العادة السرية بواسطة الافلام الاباحية مضر؟

icon 21 يناير 2016
icon 5883
هل فعل العادة السرية بواسطة الافلام الاباحية مضر؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المعلومة صحيحة، وكذلك تبعد الشخص عن الواقع وتجعله أسير المناظر غير العادية للنساء ويعبأ بتصور خاطئ عن المتعة، وعن التصرفات الجنسية الطبيعية. وكذلك تؤثر عليه نفسياً، ويصبح أكثر ميلاً للانعزال واللااجتماعية.فالأفلام الجنسية هي أفلام تجارية ليس هدفها توضيح الجنس بل بيعه بطريقة جذابة ولا يضرهم إذا كانت بعيدة عن الواقع!! من حيث شكل الأعضاء التناسلية أو طرق الممارسة غير العادية ، بل وغير الضرورية . 0 2016-01-22 13:44:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المعلومة صحيحة، وكذلك تبعد الشخص عن الواقع وتجعله أسير المناظر غير العادية للنساء ويعبأ بتصور خاطئ عن المتعة، وعن التصرفات الجنسية الطبيعية. وكذلك تؤثر عليه نفسياً، ويصبح أكثر ميلاً للانعزال واللااجتماعية.فالأفلام الجنسية هي أفلام تجارية ليس هدفها توضيح الجنس بل بيعه بطريقة جذابة ولا يضرهم إذا كانت بعيدة عن الواقع!! من حيث شكل الأعضاء التناسلية أو طرق الممارسة غير العادية ، بل وغير الضرورية .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

هل مشاهدة الأفلام الإباحية بدون ممارسة العادة السرية لها أضرار؟

لها نفس الأضرار تقريباً!!الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ضرر سماع الافلام الاباحية دون ممارسة العادة السرية

لا يوجد أضرار مباشرة من العادة السرية والأفلام، ولكن الإدمان عليها هو المشكلة فهو بالتأكيد يؤثر على المستوى الدراسي، نظراً لضياع الوقت، فيما لا يفيد دراسياً،والتأثير على القوة العقلية يعتمد على درجة الإدمان، وتأثيراته على الصحة العامة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشاهد الافلام الاباحيه بانتظام مع ممارسة العادة السرية مرتين باليوم مع سرعه القذف والانتصاب عند مشاهدة العادة السريه .هل تودي...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الاستغراق في مشاهدة الافلام الاباحية الى حد التهيج له اضرار مثل العادة السرية

تماماً، وأكثر!!! الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه