زيت الزيتون و العضو الذكري

زيت الزيتون و العضو الذكري
icon 31 مارس 2020
icon 6910
هل دلك العضو الذكري بزيت الزبتون مفيد او مضر وماهي الفوائد وما هي المضار وماهي طريقه الاستعمال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس هناك فوائد معينة، سوى تنعيم الجلد، والمضار هي الانتقال إلى العادة السرية والإدمان!!لتستفيد من زيت الزيتون يفضل شربه، أو أكله!! لأنه يحتوي على فيتامين E وهو مفيد في تقوية الجنس أيضاً بالإضافة إلى الفواد الأخرى. 4 2020-04-01 04:25:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس هناك فوائد معينة، سوى تنعيم الجلد، والمضار هي الانتقال إلى العادة السرية والإدمان!!لتستفيد من زيت الزيتون يفضل شربه، أو أكله!! لأنه يحتوي على فيتامين E وهو مفيد في تقوية الجنس أيضاً بالإضافة إلى الفواد الأخرى.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل زيت او دهون الخرتيت لزيادة مدة القذف للرجال له اية اضرار او اثار جانبية؟ وايضا ما هي الطريقة الصحيحة...

ليس مذكوراً أن زيت الخرتيت يزيد كمية القذف عند الرجال، ما هو معروف أنه يطيل فترة الجماع، ويؤخر القذف، كما يزيد من الانتصاب. وعادة تستعمل كمية قليلة توضع على حشفة القضيب ،قاعدته قبل ساعتين، ثم يمسح قبل الجماع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سـؤالي هل يمكن استعمال زيت الخـردل عند القيام بتمارين القضيب وهل له فوائد أو أضرار إذا استخـدمته بشكل دوري لدهن...

زيت الخردل هو منشط شامل للصحة لأنه يعود بالفائدة على جميع أنظمة الجسم ، ويوفر قوة ويعزز المناعة . يمكن استخدامه جنبا إلى جنب مع غيره من زيوت التدليك

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل زيت الزيتون الطبيعي مفيد في تكبير القضيب بالدهن عليه وشده وماهي نصيحتكم

طريقة ألجلك لتكبير القضيب لا تعطي نتائج في يوم و ليلة ولكن تظهر بعد خمسة أسابيع بصورة طفيفة وبعد 6 أشهر يكون التغير ملحوظ وتتم باتباع الخطوات التالية: 1- تدفئة القضيب.2- استعمال زيت لترطيب القضيب مثل فازلين و لا تستعمل الصابون أو الشامبو. 3- امسك القضيب بواسطة اليد الإبهام و السبابة و أبدا بالضغط على قاعدة القضيب ثم السحب على شكل الحلب ابتداء من قاعدة القضيب إلى الأسفل باتجاه رأس القضيب ثم كرر التمرين باليد الأخرى بعد 3 ثواني سوف تصل إلى حالة شبه الانتصاب. 4- امسك قاعدة القضيب مع الضغط بواسطة اليد اليسرى عن طريق الإبهام و السبابة ثم امسك القضيب باليد اليمنى و حركها بطريقة تشبه الحلب أي ضغط و سحب من قاعدة القضيب إلى رأس القضيب. 6- ثم نقوم بتغيير مواقع اليدين على التوالي أي تحل اليد اليمنى مكان اليد اليسرى و اليد اليسرى مكان اليمنى. إذا وصلت إلى حالة الانتصاب الكامل توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن يرجع القضيب إلى حالة شبه الانتصاب ثم كرر التمرين. إذا أحسست برغبة في القذف توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن تذهب هذه الرغبة في القذف، وتذكر هذه الطريقة يجب أن تشمل كل أجزاء القضيب ما عدا رأس القضيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لزيادة فترة الجماع بالنسبه للرجل وتجنب القذف المبكر ماهو افضل وسيلة لذلك وهل استخدام بخاخ التخدير الموضعي يفي بالغرض وماهو...

يفي بالغرض، مثل زيلوكايين ١٪، ولكن الأفضل هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وعمل تمارين كيغل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي فوائد كبسول ginstavit وماهي المحاذير من تناوله وهل له فوائد جنسية

يحتوي على جينسينغ كوري، عُرف الجنسنغ منذ قرون في الصين كعشبة تعالج المشاكل الجنسية وتعمل كعشبة مقوية للجهاز العصبي والخصوبة كما اشتهرت بقدرتها على تقوية الرغبة الجنسية وهي مشكلة تواجه الرجال والنساء أيضاً. يعمل الجنسنغ على الأوعية الدموية التي تصل الى العضو الذكري فتحسن الانتصاب لدى الرجل. للكزيد راجع جينسينغ في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل زيت الزيتون الطبيعي له فوائد للجنس من ناحيه قوه الانتصاب والرغبة الجنسية ومدى الفائدة وكيف يتم استعماله كدهان أو...

زيت الزيتون يحتوي على فيتامين إيE وهو مهم لتحسين القدرة الجنسية، ويؤخذ مع الأكل والسلطة ، ويمكن شربه يومياً أيضاً مع مراعاة السمنة والزيض..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه