هل تناول المشروب الغازي يؤثر على الانتصاب ، ؟ انا اتناوله على فترات متباعده جدا بكميات قليلة واحيانا فى المناسبات فقط ، فهل من ضرر فى ذلك ؟ شكرا

icon 22 أبريل 2017
icon 868
هل تناول المشروب الغازي يؤثر على الانتصاب ، ؟ انا اتناوله على فترات متباعده جدا بكميات قليلة واحيانا فى المناسبات فقط ، فهل من ضرر فى ذلك ؟ شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل تركه نهائياً، لأنه يؤثر فعلاً. 0 2017-04-24 12:22:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يفضل تركه نهائياً، لأنه يؤثر فعلاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا لا افعل العاده السريه الا مره كل اسبوعين ولكن اشعر بتعب رهيب بعدها والم شديد فى ظهرى وركبتاى الأثنين...

كل جسم وله ميكانيكيته، ورد فعله المختلف عن الآخرين ، وما يجزث معك لا يحدث مع الجميع، لذلك ما دام الأمر بهذه الخطورة ننصح بالتوقف عن العادة السرية وممارسة الرياضة البدنية اليومية والتغذية المتوازنة لتحسين لياقتك البدنية.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا اعاني من خروج المذي يعني بشكل متقطع كل ثلاثة ايام مرة هل هذا يؤثر على الجسم وكيف اعالجه واحيانا...

عادي خروج المذي خاصة عند الإثارة الجنسية، أو بعد  التوقف ممارسة العادة السرية ولا داعي للعلاج، وألم البلعوم مشكلة مختلفة ليس لها علاقة بالمذي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يؤثر عصير الجوافة بالسلب على القدرة الجنسية عند الرجل و ما هو مقدار الحصة الامنة من العصير فى اليوم

الجوافة أحد أهم الفواكه الغنية بمضادات الأكسدة, وتحتوي على مركب الليكوبين وله فوائد صحية للوقاية من السرطان, وفي دراسة أجراها باحثون من جامعة هارفارد الأمريكية, وجد أن أكثر الأشخاص الذين يتناولون أغذية تحتوي على الليكوبين كانت لديهم معدل إصابة أقل 45% بسرطان البروستاتا من غيرهم. وتشير مايو كلينك إلى أن الأغذية التي تحتوي على الألياف كالجوافة لديها المقدرة على تنظيم الهضم في المعدة وسرعة التخلص من نواتج الهضم والتي يمكن بدورها أن تكون سبباً في الإصابة بأوراق القولون. على ذلك فهي مفيدة أيضاً للقدرة الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوج منذ 10 سنوات فلم أشاهد إنزال للمياه البيضاء اللزجة ( وقت ممارسة الجماع ) من الزوجة أكثر من...

السائل هو إفراز الغدد التناسلية الأنثوية، وهو يفرز استعدادً لاستقبال القضيب عند الإيلاج، وهذا مفروض أن يتم عند كل عملية جنسية، ولكنه لا يتم إفرازه إلا عند إثارة الأعضاء التناسلية للمرأة ، وخاصة البظر، فإذا تم الإيلاج قبل إثارة المرأة لا ينزل السائل ولا تشعر المرأة بالنشوة. التغذية المتوازنة ضرورية لممارسة الجسم جميع وظائفه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

( اعاني من خروج السائل المنوي لاإرادي ) , لكن ماهو الحل لاننى اعانى من نفس المشكلة عند مواجهة اى...

الغالب ليس له تأثير،لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عندي 21 سنه نحيف نزول السائل مع البول هذا كل مده بسيطة لمه يكون عندي امساك او ساعات...

هذا السائل من البروستات او الحويصلات المنوية يحدث نتيجة زيادة الضغط من الامعاء علی هذه الغدد.. لاخطورة منه ولايؤثر علی الزواج والإنجاب. . حاول ان تبتعد عن المأكولات المسببة للقبض

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه