هل الوقوف اثناء ممارسة العاده السريه للارتخاء قليلاً يساعد فى تقليل سرعة القذف وما هى نتائج ذلك من اضرار ومميزات ؟ شكرا جزيلاً

icon 7 ديسمبر 2015
icon 6810
هل الوقوف اثناء ممارسة العاده السريه للارتخاء قليلاً يساعد فى تقليل سرعة القذف وما هى نتائج ذلك من اضرار ومميزات ؟ شكرا جزيلاً
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأفضل هو تقليل العادة السرية وممارسة هوايت لإشغال الوقت وخاصة الرياضة والمطالعة. 0 2015-12-12 13:15:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأفضل هو تقليل العادة السرية وممارسة هوايت لإشغال الوقت وخاصة الرياضة والمطالعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

إذا كانت العادة السرية هى سبب سرعة القذف فهل التوقف عن العادة السرية مدى الحياة سيعالج سرعة القذف و تصبح...

    العادة السرية ليست السبب الوحيد، أسباب سرعة القذف

ضعف الانتصاب خلال الجماع من اهم أسباب سرعة القذف. 

القلق المرتبط بممارسة العلاقة الجنسية عند الرجال او غيره من جوانب الحياة يعتبر من أساب سرعة القذف. 

اضطراب العلاقة الزوجية بين الرجل و المرأة ومشاكل الجماع

يعاني الرجال من سرعة القذف عند الجماع بحال وجود اضطرابات هرمونية .

اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) . 

اضطراب الغدة الدرقية . 

التهاب غدة البروستات أو الاحليل من أسباب سرعة القذف عند الرجال. 

تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة .

العادة السرية عند الرجال من أهم أسباب سرعة القذف

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

كيف تمارس تمارين كيجل اى معدل التمارين للحصول على افضل نتيجة فى اقل وقت لعلاج سرعة القذف و التحكم فى...

 لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  

وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. 

  وهذه محاولة للبداية: 

تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهدة ١

١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   

الاسترخاء لمدة 10 ثواني 

٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني 

 ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق 

٦-كرر أربع مرات يوميا

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تختلف سرعة القذف عند اداء العاده السرية عن الجماع؟ وما مدى تأثير العادة السرية على الراحة أثناء الجماع؟ و...

إن اللجوء إلى العادة السرية في بعض الحالات وبشكل غير منتظم أو مزمن يمكن أن يوفر شعور باللذة والرضا المؤقت ويزيل جزء من العبء النفسي للحاجة الجنسية. ولكن لهذا الأمر وجه آخر يمكن أن يؤثر على حياة وصحة الممارس في حال حصل إفراط في الممارسة فإنها من السهل أن تسبب كل مما يلي:

  • تسبب قبضة اليد على القضيب ضرر للأعصاب الحسية في المنطقة فتقل حساسيتها، لذلك عند الجماع يمكن أن يعاني الرجل من ضعف في الانتصاب أو برود جنسي لعدم الوصول إلى الذروة التي اعتاد عليها، فاليد تختلف عن المهبل.
  • الممارسة الممتكررة والمفرطة من السهل أن تتحول إلى إدمان، ويحدث ذلك عند تأثيرها على علاقتك الزوجية، وعلى العمل، والأنشطة اليومية. الوصول لهذه المرحلة صعب والتخلص منها في هذا الوقت صعب أيضاً.
  • عند الجماع يحتاج الزوج إلى مشاركة الزوجة مشاعرها واحساسها ويتطلب ذلك تروي في الفعل، أما عند وجود إدمان للعادة السرية وما تتميز به من سرعة فيصبح من الصعب تأخير القذف.

الوعي بأضرار ومنافع العادة السرية، والاهتمام بصحة الجسم من حيث ممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على اللياقة البدنية، وتناول أغذية صحية، وتجنب التدخين جميعها تزيد من القدرة الجنسية ومن قدرة الرجل على التحكم في وقت القذف.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي اضرار الافراط في ممارسة العادة السرية عند الرجال وماهي طرق العلاج في حالة الضعف او العجز الجنسي..! علما بان...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! للعلاج عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا في ال17 هل ترك العادة السرية وممارسة الرياضية قد تعالج القذف السريع في المستقبل وشكرا

ممكن، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وعليك أيضاً ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العادة السريه من اسباب سرعة القذف في المستقبل؟وما اثر سرعة القذف قبل وبعد الزواج؟ حيث انني مجرد فعل العادة...

كلامك سليم لذلك يفضل أن توقف العادة السرية، وبالنسبة لسرعة القذف : أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 3.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 4.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 5.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب ". ومن المضاعفات التي ترافقه: البرود الجنسي وعدم التفاعل بين الشريكين، مما قد يؤي بالتدريج إلى الانفصال.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو الماكولات الي تساعد على زيادة الحيوانات المنويه وتزيد من الانتصاب وهل العادة السريه بالاسبوع مره مفيد ام يوجد هناك...

الإفزاط في العادة السرية يؤدي إلى الضعف الحنسي وعدم الانتصاب، وأمراض نفسية أنت بغنى عنها وقت الحاجة. وكلما قللت الممرسة يكون أفضل!! وإذا أردت الزواج، فعليك التوقف عن ممارسة العادة، وستتحسن أحوالك مع تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يؤثر كثرة الاستنماء ( 5 او 6 مرات اسبوعيا ) الى ضعف المنى في المستقبل وما هي اعرضه الجانبية...

لإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! لا يؤثر على كمية المني في المستقبل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه