هل الشيء صحي اقوم بالاستمناء وعندما تصل اتركه بدون ان اقذف ولكن احينا

هل الشيء صحي اقوم بالاستمناء وعندما تصل اتركه بدون ان اقذف ولكن احينا
icon 20 أكتوبر 2013
icon 395
السلام . هل هذا الشيء صحي . اقوم بالاستمناء وعندما تصل اتركه بدون ان اقذف ولكن احينا افعل هكذا لكن بعدها بساعه تقريبه احس بوجع بمنطقه المثانه . ارجو الاجابه والنصيحه وماذا علي ان افعل . وتحياتي لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل في الأساس تقليل العادة السرية قدر الإمكان، ثم عليك عند الاستمناء ترك السائل المنوي ينزل ، ولا جدوى لمنعه من النزول، لأن ذلك يسبب احتقان المني في الأنابيب المنوية، وسينزل في النهاية إما عن طريق الاحتلام أو غيره. 1 2013-10-22 03:47:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يفضل في الأساس تقليل العادة السرية قدر الإمكان، ثم عليك عند الاستمناء ترك السائل المنوي ينزل ، ولا جدوى لمنعه من النزول، لأن ذلك يسبب احتقان المني في الأنابيب المنوية، وسينزل في النهاية إما عن طريق الاحتلام أو غيره.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

لقد كنت في افضل حال واعيش حياة الرجال ولا اشكو من شي وفجاءة اجد ان قضيبي لا ينتصب. فاحببت ان...

قد يكون الحال نفسياً، لذلك ينصح بالتوقف عن الممارسة الجنسية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 16 انا أشاهد الاباحيه لاكن لا أفعل العاده السرية بمعني لا استخدم اي شيئ أشاهد فقط وبعد...

المني ينزل بالقذف، يعني على دفعات، والمذي ينزل بدون تدفق!! يفضل التوقف ، وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك مثل المطالعة وغيرها، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج من اسبوعين وعندما افعل الجنس لا ينتصب قضيبى مطلقن وممكن ان يقف بضع سواني ولا يمكنني...

الأسباب قد تكون: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ن٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين. راجع طبيبك للتشخيص الدقيق وعمل الفحوصات اللازمة!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من 3 اشهر كنت امارس العاده السريه قبل الزواج والان لا استطيع ان اصل الى اتمام العمليه الجنسيه...

هذه ليست مشكلة، فإثارة البظر هي الجزء الأساسي للوصول إلى الإرجاز، وعادة ما يقوم بهذه الإثارة الشريك في فترة المداعبة للتحضير للإيلاج، وقد تنقصه الثقافة الجنسية عن الموضوع ولكن لا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن ان اصاب بالعقم؟ انا شاب عمري 15 -16 سنه امارس العاده السريه واتوقف وارجع اليها بفترات لكن...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! العادة لا تؤدي إلى العقم عادة، والمهم هو التوقف عنها لما تسبب من مشاكل أنت في غنى عنها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 13 هل سيذهب اضرار مثل قذف سريع عادة رسرية اذا توقفت من هاذي عادة ما هي اطعمه التي...

عليك الابتعاد عن العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وممارسة هوايات مفيدة مثل المطالعة أو غيرها والاهتمام بدراستك لتصبح عضواً نشيطاً وفعالاً في المجتمع. وفقك الله!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه