هل الختان سبب للبرود الجنسي انا متزوجه من ولم اشعر خلالها برغبه جنسيه

هل الختان سبب للبرود الجنسي انا متزوجه من ولم اشعر خلالها برغبه جنسيه
icon 31 أكتوبر 2013
icon 3022
هل الختان سبب للبرود الجنسي .؟انا متزوجه من12سنه ولم اشعر خلالها برغبه جنسيه ....الان اشعر بالرغبه ولكن لا استمتع في العمليه الجنسيه ايش اسوي قولوا لي...هل هنالك حل لان اعضائي الجنسيه غير موجوده..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبعاً، وهذا هو هدف الختان منذ قديم الزمان، ومنذ بداية المجتمع الذكوري. أما ما يمكن عمله ، فإن الجسم مع ذلك مليء بالنقاط الحساسة التي يمكن إثارتها ويجب التفاهم مع زوجك على هذه النقاط واستكشافها سوية. 1 2013-11-01 08:49:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
طبعاً، وهذا هو هدف الختان منذ قديم الزمان، ومنذ بداية المجتمع الذكوري. أما ما يمكن عمله ، فإن الجسم مع ذلك مليء بالنقاط الحساسة التي يمكن إثارتها ويجب التفاهم مع زوجك على هذه النقاط واستكشافها سوية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا متزوجه واثناء الممارسه الجنسيه لا اشعر بلشهوه او النشوه ابدا علما وزوجي حاول في كل طرق معي ولا...

لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين. ويفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

"أنا متزوجه منذ 11سنه لم أصل الى المتعه أو الرعشه الجنسيه ولاأشعر بأي رغبه في اللقاء الخاص مع زوجي كيف...

يحب بحث الأمر مع الزوج فالمشكلة تهم الاثنين:كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المرثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة . تجدر الاشارة الى ان اثارة البظر بشكل مباشر تؤدي الى عدد من الارتعاشات الجنسية القوية هي في الواقع غير ذروة النشوة الجنسية واحيانا تخلط المراة بين الامرين . ان اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة كذلك يجب ان تكون الاثارة متناسبة مع متطلبات المراة لجهة مواضع الاثارة وودرجة الضغط عليها والايقاع بحيث لا تكون شديدة القسوة ولا مفرطة في الرقة ولا مفرطة في اليتها . ان من شان بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها هكذا فان ضجيجا مفاجئا ياتي من الخارج او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئ او تشنجا عصبيا ينتاب المراة نتيجة عدم ثقتها في امكانية بلوغ الذروة او شرودا في خيالها وتصوراتها كل هذه العوامل من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجه منذ سنتين ومن بعد الولاده حدث عندي بعض البرود الجنسي حتي انتي لا اريد العلاقه الزوجيه ولا احس بالنشوه...

يعطيك العافية!! وسلامتك بعد الولادة، وينصح بعد الولادة بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لشد العضلات وتحسين اللياقة البدنية وهذه الممارسة تحسن الوضع النفسي، وتحسن الوضع الهرموني والرغبة الجنسية، هناك مواد في الصيدليات مثل الفراشة الاسبانية وغيرها يمكن تجربتها، ولكن الرياضة هي الأساس!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج من خمس سنوات ولدي طفلين ولكن منذ زواجي وانا اعاني من الناحيه الجنسيه ليست القدرة ولكن في...

المشكلة تبدأ أولاً ابلحالة العاظفية، والملل من الحياة والعمل والمنزل وكل شيء!! وهده يمكن إعادة النظر فيها للبحث عن حلول، وكذلك من الكسل والخمول وقلة ممارسة الرياضة، ويمكن تحسين الحالة النفسية والجسدية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقويةالجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. كما أو عليك عمل إجازة وتغيير الجو مع الزوجة وإعادة تنشيط العواطف!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه منذ 3 شهور..لم احس بالاثاره الجنسيه.. ولا حتى ف البظر. فقدت الاحساس تماما.. وقبل الزواج كنت احس برغبة...

قد يكون هناك أسباب نفسية ، أو كيماوية مثل استعمال الأدوية أو المطهرات الكيماوية، وقد يكون من الإسراع في الإيلاج، ويجب إطالة المداعبة وتأخير اإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه منذ شهرين والحب يجمعني انا وزوجي لكن الآن اشعر بفتور وبرود زوجي تجاهي في افعاله وكلامه وعندما سالته...

الذي يقوم بهذه المهمة هو الطبيب النفسي، حاولي إضفاء جو من الرومانسية على اللقاء، وحاولبي تحضير الأغذية التي تثير الجنس ، راجعي انتصاب في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من اربع اشهر لكن حتى الان لم اصل الى نشوتي ليس لدي رغبه جنسيه احيانا تكون خفيفه وتتم...

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا سيده متزوجه منذ 22عام تزوجت بعمر 13لا اجد متعه اثناء ممارسه الجنس نهائي لا احصل على المتعه الا بلعاده...

عليك أولا التوقف عن العادة السرية!! ثم تحسين علاقتك الزوجية ومحاولة الاستمتاع من خلال العلاقة الزوجية السوية مع محاولة تهيئة جو رومانسي، ثم ممارسة رياضة خفيف ، وتغذية متوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة وعمري٣٣لي ٦ سنوات متزوجة ولم اشعر برغبة جنسيه او متعه مع زوجي بالرغم من رغبته ورومانسيته ولكن لم اشعر...

ادارة الاغذية والعقاقير وافقت مؤخرا على Addyi (فليبانسرين) لعلاج انخفاض الرغبة الجنسية، ولكن تأتي هذه الموافقة بعد طريق طويل والتي عرضت الآثار الجانبية للعقار لتكون أكبر من فوائدها المحتملة. حتى بعد موافقتها، يحتاج الأطباء للذهاب إلى خلال عملية التدريب قبل أن تكون قادرا على وصف ذلك. Addyi هي حبوب يجب أن تؤخذ كل يوم. ينصح بأن لا تتناول الكحول أثناء Addyi، لأن ذلك يمكن أن يؤدي إلى الإغماء. وينصح ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل،

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

٩ سنوات متزوجه بعد حملي الثاني لي ٤سنوات ما احس بالمداعبه يعني لما زوجي يبوسني ويداعبني قبل الجماع ما احس...

قص العجان لا يؤثر على المتعة الجنسية،وبما يجب ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء.الزوجات :الكرفس،السبانخ ،البروكلي،المحار ،الأسماك الدهنية ،الموز ، البطاطا الحلوة ،الأفوكادو ،البطيخ ،البقوليات ،البيض ،الكبد الحيواني،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه