متزوجه منذ سنتين ومن بعد الولاده حدث عندي بعض البرود الجنسي حتي انتي لا اريد العلاقه الزوجيه ولا احس بالنشوه او الاثاره اثناء الممارسه..ما الحل؟؟؟

icon 21 يناير 2019
icon 7058
متزوجه منذ سنتين ومن بعد الولاده حدث عندي بعض البرود الجنسي حتي انتي لا اريد العلاقه الزوجيه ولا احس بالنشوه او الاثاره اثناء الممارسه..ما الحل؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعطيك العافية!! وسلامتك بعد الولادة، وينصح بعد الولادة بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لشد العضلات وتحسين اللياقة البدنية وهذه الممارسة تحسن الوضع النفسي، وتحسن الوضع الهرموني والرغبة الجنسية، هناك مواد في الصيدليات مثل الفراشة الاسبانية وغيرها يمكن تجربتها، ولكن الرياضة هي الأساس!! 3 2019-01-21 08:59:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يعطيك العافية!! وسلامتك بعد الولادة، وينصح بعد الولادة بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لشد العضلات وتحسين اللياقة البدنية وهذه الممارسة تحسن الوضع النفسي، وتحسن الوضع الهرموني والرغبة الجنسية، هناك مواد في الصيدليات مثل الفراشة الاسبانية وغيرها يمكن تجربتها، ولكن الرياضة هي الأساس!!

تعليقات الزائرين

ي ي

اريد أدوية فعالة لعلاج البرود الجنسي عند النساء وشكرا

icon 2 يناير 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

"أنا متزوجه منذ 11سنه لم أصل الى المتعه أو الرعشه الجنسيه ولاأشعر بأي رغبه في اللقاء الخاص مع زوجي كيف...

يحب بحث الأمر مع الزوج فالمشكلة تهم الاثنين:كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المرثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة . تجدر الاشارة الى ان اثارة البظر بشكل مباشر تؤدي الى عدد من الارتعاشات الجنسية القوية هي في الواقع غير ذروة النشوة الجنسية واحيانا تخلط المراة بين الامرين . ان اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة كذلك يجب ان تكون الاثارة متناسبة مع متطلبات المراة لجهة مواضع الاثارة وودرجة الضغط عليها والايقاع بحيث لا تكون شديدة القسوة ولا مفرطة في الرقة ولا مفرطة في اليتها . ان من شان بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها هكذا فان ضجيجا مفاجئا ياتي من الخارج او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئ او تشنجا عصبيا ينتاب المراة نتيجة عدم ثقتها في امكانية بلوغ الذروة او شرودا في خيالها وتصوراتها كل هذه العوامل من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني .

سؤال من أنثى سنة 35

في الصحة الجنسية

عدم انتصاب البظر والاحساس بيه اطلاق بعد الولاده ما الحل لا احس باي انتصاب للبظر او متعه كما كان قبل...

ربما عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الختان سبب للبرود الجنسي .؟انا متزوجه من12سنه ولم اشعر خلالها برغبه جنسيه ....الان اشعر بالرغبه ولكن لا استمتع في...

طبعاً، وهذا هو هدف الختان منذ قديم الزمان، ومنذ بداية المجتمع الذكوري. أما ما يمكن عمله ، فإن الجسم مع ذلك مليء بالنقاط الحساسة التي يمكن إثارتها ويجب التفاهم مع زوجك على هذه النقاط واستكشافها سوية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا متزوجه واثناء الممارسه الجنسيه لا اشعر بلشهوه او النشوه ابدا علما وزوجي حاول في كل طرق معي ولا...

لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين. ويفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

في وقت المعاشره لا احس بنشوه او شهوه ولا شيء حتى عندما ينتهي زوجي من قذف ! لماذا ؟! او...

بنتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, -و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا لا اشعر في المتعه الكافيه عند القذف في جماع مع زوجتي انما اشعر في المتعه لازمه عند القذف عن...

هذه خيرات العادة السرية، وستعاني قليلاً ولكن مع الإصرار على عدم ممارسة العادة السرية مرة أخرى، وممارسة الرياضة والمشي التغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا شاب 28 سنه متجوز من شهر في بدايه الزواج نتيجه التوتر كان يحدث ارتحاء بعد الانتصاب بسرعه حاليا الوضع...

الحل أن تتوقف عن العادة السرية وتنساها نهائياً  ثم تعاود ترميم جسمك بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة  وتصر على القذف في الداخل. ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا متزوج حديثا لم اكمل عام بدا كل شيئا طبيعيا ولكن بعد 4 اشهر اقذف عند ممارسه الجنس في كل...

شدة التأثر، تؤدي إلى سرعة القذف، أكمل مرة ثانية ولا تنزعج!!لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً  لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

تزوجت حديثا كنت امارس العلاقه الجنسيه جيدا وبعد ايام قليله من الزواج واجهت مشكله وهي ان القضيب ينتصب عند استثارتي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه