ان اترك خطيبي يداعبني

ان اترك خطيبي يداعبني
icon 10 يوليو 2010
icon 8485
هل أستطيع أن أترك خطيبي يداعبني؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تعتبرفترة الخطوبة هي أجمل فترات الشباب والعلاقة بين الجنسين، وفيها يتم التعرف على الجانب الآخر من أجل التكيف وبناء علاقة زوجية صحيحة وناجحة. وعادة ما يتم خلالها تبادل القبلا والمداعبة حسب القيم الاجتماعية السائدة، ومن ضمن القيم السائدة في المنطقة قيمة العذرية، لذلك تحرص الفتيات على عدم فقد العذرية إلا في ليلة الزفاف. 0 2010-07-11 04:24:22
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تعتبرفترة الخطوبة هي أجمل فترات الشباب والعلاقة بين الجنسين، وفيها يتم التعرف على الجانب الآخر من أجل التكيف وبناء علاقة زوجية صحيحة وناجحة. وعادة ما يتم خلالها تبادل القبلا والمداعبة حسب القيم الاجتماعية السائدة، ومن ضمن القيم السائدة في المنطقة قيمة العذرية، لذلك تحرص الفتيات على عدم فقد العذرية إلا في ليلة الزفاف.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بمجرد ان اتخيل ان خطيبي يداعبني يحدث لي الم قوي في المهبل ما سببه وكيف بي عندما نتزوج

عتقد أن ألم المهبل ناجم عن عصاب، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن ذلك يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة في الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ناجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، وقد يحدث بدون أي بقعة مفرطة الإحساس. من الضروري تقديم وصف موجز لهذا الموضوع الأكثر حساسية من جميع المواضيع التي تهم الحياة الزوجية. وكقاعدة عامة، فإن العذراوات يوضعن في حالة من الإثارة العصبية الكبيرة عند إجراء فحص للمهبل، وهن يعترضن على ذلك بشدة. للمزيد راجعي ألم المهبل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي مشكلة البرود جنسي تام مع ان زوجي يداعبني ويلحس فرجي اي لا اشعر بشيء ابدا ولا اتحرك

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجى يريد آن يجامعنى من الخلف و انا لااسطتيع التحمل بسبب الالم و لا ادعه يقوم بإدخال قضيبه فكيف استطيع...

مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. يمكن اسخدام المزلقات والواقي الذكري!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا احب ان امارس جنس ولكن مع قضيب طويل وقبل زواجي كنت اعملها مع حبيبي قضيبه ١٩سم وضخم ولكن زوجي...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، ولا يوجد طرق علمية لتكبيره، وكل ما هو موجود تجاري وغير مضمون، ولكن علكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وستععود المهبل على الحجم الجدي، فهو يتكون من عضلا مرن، وستتحسن الأمور، فلا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أحب ممارسة الجنس مع زوجي ولكن الألم الذي أحس به وجفاف المنطقة يجعلني أبتعد عن ذلك،لماذا جسمي لا يستجيب ،،علما...

ويقدر أن نسبة كبيرة من التساء لا يصلن إلى هزة الجماع مهما كانت الإثارة وأن معظم النساء يصلن إلى الهزة بإثارة البظر. ويعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد. ولكن يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه