هل ادخال الاصبع في الدبر يسبب مكورات عقديه في الانف الاجابه

هل ادخال الاصبع في الدبر يسبب مكورات عقديه في الانف الاجابه
icon 11 يونيو 2016
icon 7675
هل ادخال الاصبع في الدبر يسبب مكورات عقديه في الانف ارجو الاجابه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إدخال الاصبع في الدبر لا يسبب مكورات عقديه في الانف، إذا كان الاصبع نظيفاً، إلا إذا أدخلت الإصبع في الأنف بعد الدبر!! فممكن!! 0 2016-06-12 09:02:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إدخال الاصبع في الدبر لا يسبب مكورات عقديه في الانف، إذا كان الاصبع نظيفاً، إلا إذا أدخلت الإصبع في الأنف بعد الدبر!! فممكن!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

لو تم إدخال الاصبع في فتحة الشرج مره واحده عند الاستحمام هل يصب الإنسان بي الايدز معا العلم ان اصبعه...

لا، لا يمكن لشخص يدخل إصبعه في فتحة الشرج مرة واحدة أثناء الاستحمام أن يصاب بفيروس الإيدز إذا كان الإصبع ليس مجروحًا. فيروس الإيدز ينتقل من شخص إلى آخر عن طريق سوائل الجسم المصابة بالفيروس (مثل الدم والسائل المنوي) والمخاط (مثل سوائل الأنف والفم والعينين والمهبل والشرج). لذلك، إذا كانت فتحة الشرج سليمة ولم ينزف، فلا يوجد مخاطر من الإصابة بفيروس الإيدز. ومع ذلك، يجب على الأشخاص تجنب إدخال الأجسام الغريبة إلى أي حفرة في جسمهم، وخاصةً إذا كانوا لا يعرفون إذا كان هناك نزيف أو جروح في الجلد. يجب أن يتم التعامل مع الجروح بمسؤولية وتجنب لمس السوائل الملوثة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل اللعاب يؤدي إلي إالتهاب مهبلي وينقل البكتيريا إلي المهبل .. في حالة المداعبة وما العلاج ؟

اللعاب بحد ذاته لا يوجد به جراثيم،تدفق اللعاب يقل إلى حد كبير أثناء النوم، ويسمح للسكان من الجراثيم بالتكون في الفم - والنتيجة هي النفس الكريه في الصباح. ويحتوي اللعاب أيضا الليزوزيم، وهو الانزيم الذي يحلل العديد من أنواع الجراثيم ويمنع فرط نمو الجراثيم الموضعية الفموية. وهذه الجراثيم المقيمة قد تنتقل إلى المهبل وتسبب التهابات معينة، والحل هو النظافة للوقاية. وربما وجب مراجعة الطبيب للعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد ضرر في إدخال الأصبع في الدبر وهل صحيح يسبب سرطان البروستات (أنا رجل)

كلا، الإصبع لا يسبب السرطان!!! يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل لعق القضيب دون الانزال في الفم يسبب التهاب الكبد الوبائي ABC ..لم يحدث اي انزال في الفم ..ارجو الاجابة...

الفيروسات تنتقل بواسطة سوائل الجسم، والناس الأكثر عرضة للمرض هم الكادر الصحي والأشخاص متعددي الشركاء الجنسيين، ومدمني استعمال الحقن الوريدية ومرضى الدم الذين يتلقون الدم من متبرعين مختلفين. لذلك يجب على هؤلاء اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع التقاط الفيروس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه