هل استطيع ان احمل وفحوصاتى سليمه

هل استطيع ان احمل وفحوصاتى سليمه
icon 5 يوليو 2021
icon 457
هرمون الحليب 17 وFhs نسبته هي 4.2 و Estradiol نسبته هي 98 وعمري الان 42 سنه وتزوجت قبل سنه هل استطيع الحمل وانا عند الجماع يحدث معى قذف مثل السائل لزج مثل زوجي وعند الاثاره الشديده اقذف سائل مائي هل هذا يقتل اي حيوانات المنويه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا طبيعي 0 2021-07-05 18:10:42
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
هذا طبيعي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

بعد القذف داخل الرحم يخرج جزء من الحيوانات المنويه دائما في كل مرات الجماع صار للي ٣ اشهر متزوج ولم...

يمكن للزوجة البقاء مستلقية بعد الجماع لنصف ساعجة مثلاً، ولكن من المبكر البحث عن حل للحمل قبل سنة من الزواج، عليك إطالةرالمداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق!!! كما أن عليكما الجماع في وقت الإباضة!!! ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

عمري 22 عام مدمن علي العاده السريه منذ حوالي 8 سنوات عملت تحليل سائل منوي وجدت ان الحيوانات المنويه اقل...

بالضبط، لو أقلعت فسوف تتحسن، فهذه الأعراض هي أعراض الإدمان على العادة السرية، وأنت تستهلك جميع المنويات المتوفرة في الخصية في العادة السرية لذلك التوقف أفضل للصحة الجنسية الإنجابية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من حوالي شهرين ولا استطيع انزال سائل منوي من عضوي عند الجماع ولا يحدث عندي قذف نهائيا علما...

بما انه يحدث انتصاب كامل وبما انك تحتلم وتلاحظ نزول السائل المنوي في الاحتلام فلا داعي للخوف عليك الحديث لزوجتك.....اذ انها باستطاعتها مساعدتك لاكمال العمليه الجنسيه وانهائها بمتعة القذف للرجل والرعشه للزوجه

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كمية السائل المنوي قليله جدا((يمكن ان تكون 3 او 4 قطرات)) وفي حالة المعاشره اكثر من مره بنفس اليوم غالبا...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  وعليك أيضاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا متزوجة حديثا وبعد الجماع الاحظ خروج بعد من المنى بعد القذف منى هل هذا طبيعى وهل يؤثر...

طبيعي أن يخرج المني بعد القذف، يمكن الاستلقاء نصف ساعة بعد العملية الجنسية لمحاولة إبقاء مدة أطول، ولكن هذا لا يهم عادة،والسائل المنوي عادي.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

انا متزوج حديث وفترات القذف غير ثابته أحيانا 10 دقيقه و احيانا اكثر من نصف ساعه . و بعد الجماع...

أسباب تأخر القذف : صحة الرجل تتأثر أحيانا بوجود عيوب خلقية في الجهاز التناسلي مما يودي الى إعاقة خروج السائل المنوي من أسباب تأخر القذف تضرر الاعصاب التي تتحكم بمرحلة الذروة أو النشوة الجنسيةعند الرجل الإصابة بعدوى جرثومية و في الغالب بكتيرية تصيب الجهاز البولي تعتبر من أسباب تأخر القذف بعض الرجال يعانون من تاخر القذف بسبب الاصابة بامراض القلب والأعية الدموية تعتبر الإصابة بمرضالسكريوعدم السيطرة على تركيز سكر الدم من أهم أسباب تأخر القذف الإصابة بالأمراض العصبية أو تلف الأعصاب عند الرجل حدوث إختلالات في مستويات بعض الهرمونات الجسمية مثل هرمون الغدة الدرقية أو التستوستيرونعند الرجال أسباب نفسية مثل الاصابة بالاكتئاب والقلق والتوتر المستمر وحدوث الأرق أسباب نفسية مثل حدوث فتور جنسي و الرجال المتذمرين الذين لا يحاولون التقرب من الطرف الآخر ورغبته بممارسة الجماع اثر الخلافات العائلية الزوجية بين الرجل و المرأة نتيجة عرض جانبي لتناول دواء معين مثل فلوكسيتين (Fluoxetine ) أو ثيوريزادين (Thioridazine) تأخر القذف عند الرجال بسببإرتفاع ضغط الدم المزمن علاج تأخر القذف : يتم العلاج أولاً بعلاج أسباب تأخر القذف المسببة لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال وجود أسباب نفسية لتأخر القذف مثل الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تكون من أسباب تأخر القذف في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب . يُنصح الرجال بالإبتعاد عن العادة السرية . ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية . ابتعاد الرجال عن التوتر والقلق . إمتناع الرجال عن تناول الكحول .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج منذ شهر واصبح السائل المنوي بعد الزواج لزج قليل بخلاف قبل الزواج ما السبب والعلاج وهل يؤثر على الانجاب؟...

يجب علاج الزوجة، وزيارة اختصاصي نسائية أولاً!!! ولتحسين السائل المنوي عليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه