هل نقص هرمون الذكري التسترسون عند الرجل قابل للشفاء حيث ان نسبته فقط و

هل نقص هرمون الذكري التسترسون عند الرجل قابل للشفاء حيث ان نسبته فقط و
icon 26 مايو 2016
icon 1047
هل نقص هرمون الذكري التسترسون عند الرجل قابل للشفاء حيث ان نسبته 2 فقط وهل يؤثر على الجماع والقدرة والانتصاب وهل الانجاب ممكن وكم نسبته وهل تنصحني بالزواج من شاب يعاني من هذا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انخفض إنتاج هرمون التستوستيرون قد يدل مرض مزمن حالة في الغدة النخامية حيث لا تنتج كميات عادية من بعض الهرمونات أو جميعها تأخر سن البلوغ فشل الخصيتين ورم غير سرطاني من الخلايا النخامية التي تنتج الكثير من هرمون البرولاكتين المعدل الطبيعي للتستوستيرون يتراوح 1.42-9.23 ng/dl يعني النتيجة عادية!!! مبروك!! 0 2016-05-29 12:18:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
انخفض إنتاج هرمون التستوستيرون قد يدل مرض مزمن حالة في الغدة النخامية حيث لا تنتج كميات عادية من بعض الهرمونات أو جميعها تأخر سن البلوغ فشل الخصيتين ورم غير سرطاني من الخلايا النخامية التي تنتج الكثير من هرمون البرولاكتين المعدل الطبيعي للتستوستيرون يتراوح 1.42-9.23 ng/dl يعني النتيجة عادية!!! مبروك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

هل من الممكن اذا تناولت الارجنين او التستسترون زيادة طول القضيب؟ علماً ان العمر ٢٥ وطول القضيب عند الانتصاب ٥...

طول القضيب ليس له تأثير على الانجاب المهم أن يكون فحص المنويات جيد وطبعاً القدرة والرغبة الجنسيين!! راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج للرجل الذي يعاني من العجز الجنسي الكامل؟ بالعلم ان نسبة الحيوانات المنوية لا تتعدى ال ١٠٪‏

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

العمر 19 ، طول القضيب عند الإنتصاب من 9-9.5 سم هل هذا الحد طبيعي؟ لأنني قرأت في أحد المواقع بأنه...

متوسط الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، وهذا الطول كافي للإنجاب والعلاقات الجنسية الممتازة، عليك إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه