انا زوجي يعاني من صعوبة في التبول وحرقان ولا يشعر بااللذة عند الجماع ش

انا زوجي يعاني من صعوبة في التبول وحرقان ولا يشعر بااللذة عند الجماع ش
icon 1 يوليو 2017
icon 898
مرحبا دكتور انا زوجي يعاني من صعوبة في التبول وحرقان ولا يشعر بااللذة عند الجماع شو السبب وشو العلاج وهل يؤثر على الانجاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن لديه التهابات بولية، وعليه مراجعة اختصاصي مسالك بولية، والالتهابات تؤثر على الإنجاب، 0 2017-07-02 11:28:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن لديه التهابات بولية، وعليه مراجعة اختصاصي مسالك بولية، والالتهابات تؤثر على الإنجاب،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا زوجي يعاني من ألم في اسفل الظهر دائما وخروج السائل المنوي لا إرادي عنده ممكن تفهموني هل...

يبدأ العلاج بعلاج آلام الظهر وزيارة اختصاصي عظام، وقد يشمل العلاج الرياضة وتقوية عضلات الظهر، كما قد يشمل بعض الأذوية المسكنة، وثر المني في اغلالب ليس بحاجة لعلاج، للمزيد راجعي ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني دوما من ألام حادة في الشرج مباشرة بعد عملية القذف المني، الي ما يعود ذلك؟هل يوجد اي علاج لذلك...

لا اعتقد ان له تاثير على القدره الجنسيه ابدا ربما ما تشكو منه نتيجة للاحتقان قبل القذف اذا كان هذا فقط ما تشكو منه فانه لا يوجد دلاله على وجود مرض معين اما اذا كان ما تشكو منه مصاحبا لاعراض اخرى فان الطبيب المختص يستطيع التشخيص بعد عمل فحوصات مخبريه وفحص سريري

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. اعاني من سرعة في القذف لدرجة لا اشعر بلذة الجماع شو الحل (طبيعي/كيماوي)

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٤،متزوج، لدي مشكله في الجماع،الا و هي اني اصاب بنوع من الالم و فقدان اللذه عند القذف و عدم...

يُعد العامل الرئيسي المُسبب لسرعة القذف مجهولاً الا أنه قد يرتبط بعدد من العوامل النفسية والبيولوجية ومنها : - ضعف الانتصاب . - القلق المرتبط بممارسة الجنس او غيره من جوانب الحياة . - اضطراب العلاقة الزوجية . - اضطرابات هرمونية . - اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) . - اضطراب الغدة الدرقية . - التهاب غدة البروستات أو الاحليل . - تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة . للمزيد عن العلاج راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من عدم القدره على القذف شو السبب والعلاج

أسباب عدم القذف قد تكون انسداد في القنوات المنوية، أو  - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. - نقص التغذية المتوازنة - نقص اللياقة البدنية!! والعلاج يبدأ بالتشخيص الدقي وحسب السبب ، ولتحديد السبب يفضل مراجعة اختصاصي مسالم بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ،،، أعاني من حرارة مرتفعة في القضيب عند الجماع وخصوصاً عند قروب عملية القذف ؟ فهل لهذا أثر...

إما أن يكون طبيعي نتيجة حتقان الدم في القضيب أثناء الانتثصاب، أو يكون مرضي نتيجة وجود التهابات بولية، راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص السريري وتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

عند ممارسة العلاقة الجنسية احس بالم كبير مرات عند بداية العلاقة و مرات في وسطها و زوجي عندو تأخر في...

كلا، مش صحيح،  عليه إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج  الا بالتوافق ولتحسين الانتصاب عليه ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوجة من شهرين و لم يحصل جماع كامل فالمهبل يتشنج و يمنع الذكر من الدخول اخاف من الالم...

علاج تشنج المهبل - العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. مبروك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه