من فضلك دكتور عندي انتفاخ في المنطقة الحساسة مما يسبب لي ازعاج كيف اتخلص منه في اقرب وقت و ماهي التمارين الرياضية التي تساعدني على التخلص

icon 7 فبراير 2019
icon 458
من فضلك دكتور عندي انتفاخ في المنطقة الحساسة مما يسبب لي ازعاج كيف اتخلص منه في اقرب وقت و ماهي التمارين الرياضية التي تساعدني على التخلص
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم تحددي مكان الورم أي العضو!! والنطقة الحساسة تشمل الأغضاء التناسلية وما جاورها!!ولكن بشكل عام عليك ممارسالرياضة والتغذية المتوازنة!! 0 2019-02-08 09:46:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لم تحددي مكان الورم أي العضو!! والنطقة الحساسة تشمل الأغضاء التناسلية وما جاورها!!ولكن بشكل عام عليك ممارسالرياضة والتغذية المتوازنة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

ما علاقه انتفاخ القولون وتكوين كرش في منطقه البطن بعد الممارسه وكيف التخلص منها بالرغم من ترك العادة من وقت...

يمكن أن يرتبط الانتفاخ في القولون وتكوين الكرش في منطقة البطن بعد الممارسة بالاحتفاظ بالغازات والسوائل في الجزء العلوي من الجهاز الهضمي. بعض النصائح للتخلص من ذلك هي: - الحصول على كمية كافية من الألياف الغذائية في النظام الغذائي. - تناول القليل من الأطعمة الدهنية والمشروبات الغازية. - ممارسة الرياضة بانتظام. أما بالنسبة للزيادة في اللزوجة في الجلد بعد الممارسة، فقد يرتبط بخلل في البشرة أو في التغذية أو في الإجهاد الناتج عن الممارسة. يوصى بالاهتمام بالعناية بالبشرة مع استخدام المرطبات وتناول الطعام المتوازن والحفاظ على التوازن العاطفي. يمكن استشارة طبيب الجلدية لتقييم الحالة وتقديم النصائح المناسبة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

طول العضو لدي صغير وأعاني من الام في الخصيه اليمنى بشكل قوي ونفسيتي جدا تعبانه بسبب هذه المشاكل التي لدي...

الطول العادي من ٨-١٨ سم وألم الخصية له أسباب كثيرة لا يتسع المجال لذكرها جميعاً ، راجعها في القاموس. ولتسحين الحالة النفسية والجسدية ننصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، أنا شاب عمري 24 سنة أعاني من ظاهرة الاستمناء أنا افعلها بعد مرور شهرين، و بعد كل مرة...

النصائح هذه في وقف الاستمناء ، وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك حتى تتجنب هذه الأعراض.الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

ما هي اضرار منع المني من الخروج عند الاستمناء و كيف اتخلص من العاده السريه المزعجه .و هل تسبب الام...

مع المني قد يسبب احتقان في البروستاتا!! للتوقف عن العادة السرية عليك ممرسة هوايات تشعل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها!! والاندماج مع الأصدقاء.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله، عندي سؤال من فضل بعد القيام بأي نشاط جنسي أشعر بارتخاء شديد على مستوى اليدين والرجلين...

يبدو أن لياقتك البدنية ضعيف.وينصح بتقويتها بممارسة لرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، والتوقف عن ممارسة العادة السرية وممارسة هوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا اعاني من القدف السريع رغم كثير من الصبر و الجهد الكثير الى انا مشكل القدف لديه ثأثير كبير...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. لدي فقدان الاحساس بالقضيب خصوصا من المنطقة العلوية (من جهة البطن).حدث معي ذالك بعد يوم كنت امارس فيه...

لا يمكن التأكد من ذلك!! عليك وقف التمارين واستعادة   لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه