لازلت عذراء ومتزوجه منذ سنتين ونصف

لازلت عذراء ومتزوجه منذ سنتين ونصف
icon 22 مايو 2020
icon 5330
متزوجه منذ سنتين ونصف ولم يحدث فض الغشاء او ايلاج. بسبب الخوف الشديد والتشنج ونفسيه سيئه بسبب هذه المشكله اريد حلا سريعا وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك توسيع ثقافتك الجنسية أولآً، ثم يمكن تناول بعض المسكنات قبل الجماع مثلاً، أو مخدر موضعي مثل بخاخ الزيلوكايين

2 2020-05-23 04:21:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

عليك توسيع ثقافتك الجنسية أولآً، ثم يمكن تناول بعض المسكنات قبل الجماع مثلاً، أو مخدر موضعي مثل بخاخ الزيلوكايين

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ارجوك ان تحاول مساعدتي لايجاد حل لانني متزوجه من فتره سنه تقريبا ولم يحدث جماع كامل ولا فض غشاء وامنيتي...

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإ يلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، كما أن عليك زيادة علوماتك الطبية والتشريحية عن الجهاز التناسلي. راجعي القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه منذ شهرين لم يتم الايلاج داخل المهبل بسبب الالم علما باني مختونه ولم يتم فض غشاء البكاره الى...

يمكن إطالة المداعبة وتأخير الريلاج وعدم الإيلاج إلا بالتافق، - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. - بعض العلاجات النفسية. - وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. وهناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضلفي حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

سلام عليكم،متزوجه من ٧شهور ولم يتم فض الغشاء من خوفي الشديد وبعد ٣شهور من المحاولات الفاشله ذهبت لطبيب وتم تشخيصي...

عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق ويمكن محاولة إدخال الاصبع في أثناء المداعبة ومحاولة تمزيقه، وإذا لم تفلحا، فيمكن مراجعة طبيبك النسائية للقيام بهذه الخطوة البسيطة مبروك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة من 9 اشهر وعمري 25 سنة والى الان لم تفض بكارتي بسبب خوفي من الالم وعدم تحملي وانقباض...

صعوبة، أو ألم في الجماع لأسباب نفسية، أو جسمية.أو العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام. والآلام التي تحدث بعد الأسبوع الثاني ، حيث يكون السبب الأول قد زال ، أم ما زال، ولكن المرأة تتوقع حدوث الألم مسبقاً فتعاني من جفاف وتضيق المهبل. الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه. وغالبا ما تترافق الالتهابات المهبلية مع جفاف المهبل الذي يمكن أن يستمر بعد معالجة الالتهاب , فيتطلب الأمر علاجا خاصا . تظهر بعض الأوجاع الخاصة على اثر عملية جراحية أو بعد الولادة. وفي هذه الحالة على المرأة إتباع بعض النصائح و التعليمات الطبية لاستئناف العلاقة الجنسية و استعمال المرطبات المهبلية. إذا بقيت المشكلة فيجب مراجعة طبيبك لعمل فحص طبي لمعرفة إذا كان هناك اختلاف تشريحي يعيق الإبيلاج.راجعي عسر الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

زوجى لم يستطع الايلاج اول يوم زواج ولم نحاول بعدها وسافر لمده شهرين لظروف مفاجاه وبعدها حاول الايلاج لم يجد...

كيف دخل بسهولة ولم يفض الغشاءولم ينزل دم؟ لا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى. والتوسع قد يكون ولادي يتعلق بنوعية الأنسجة الضامة، وما حصل في البداية أما حالة نفسية أو غدم معرفة الأمور التشريحية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه