متزوجه اشهر ولم يتم فض الغشاء نتيجة الخوف الشديد عندي ولا استطيع التخا

متزوجه اشهر ولم يتم فض الغشاء نتيجة الخوف الشديد عندي ولا استطيع التخا
icon 8 يونيو 2018
icon 1740
متزوجه منذ 6 اشهر ولم يتم فض الغشاء نتيجة الخوف الشديد عندي ولا استطيع التخاص منه زوجي يداعبني وحاول الايلاج بشتي الطرق وحتي بالاغتصاب ولكن اصرخ واغلق رجلي.مالحل والي متي ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس. 0 2018-06-08 10:43:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

مرحبا متزوجة منذ 3 اشهر ولم يتم فض البكارة والسبب اولا الخوف وثانيا الالم لااتخيل فكرة دخول شيئ في مهبلي...

أقترح عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج بل وعدم التفكير به، فسيأتي وحده ، ولا داعي للقلق المسألة ليست معقدة لهذه الدرجة والألم ليس كبيراً كما تتصورين

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

زوجى لم يستطع الايلاج اول يوم زواج ولم نحاول بعدها وسافر لمده شهرين لظروف مفاجاه وبعدها حاول الايلاج لم يجد...

كيف دخل بسهولة ولم يفض الغشاءولم ينزل دم؟ لا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى. والتوسع قد يكون ولادي يتعلق بنوعية الأنسجة الضامة، وما حصل في البداية أما حالة نفسية أو غدم معرفة الأمور التشريحية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه منذ تسعة اشهر والى الان لا استطيع القيام بالعلاقه الكامله اشعر بألم لا يحتمل عندما يحاول زوجي ادخال...

 .قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. راجعي عسر الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من شهر وحتى الآن لا استطيع إتمام العلاقه عند المحاوله اشهعر ان هناك سد زوجي لا يستطيع الدخول...

عليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق، وربما يحتاج زوجك لبذل جهد أكثر من العادة ويمكن استعمال المطلقات أيضاً، لكن الموضوع ليس مستحيل!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سيدي لقد تزوجت منذسبع سنوات ولكن لم نستطيع الدخول ﻻن غشاء اليكاره كان مطاطيا باﻻضافه الي التشنج الدائم لزوجتي المهم...

التعود على الحياة الزوجية قد يستغرق وقتاً، ولا بد من الصبر ومحاولة التأقلم، ربما عليك أن تكون رقيقاً أكثر من اللازم، وتهديها الهدايا اللطيفة مثلاً، أو تدعوها على العشاء بمناسبة عبد زواجكما العاشر مثلاً، وتعبر لها عن حبك بالطريقة المناسبة، وربما عليك تعلم اساليب جديدة في إثارتها وتعلم أماكن الإثارة لديها. المهم أن كل الطرق مفتوحة أمامك، فاستعمل كل الطرق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من سنة حتى الان لم يحصل ايلاج كامل سوى ليلة فض الغشاء حاولت بكل الطرق والمزلقات وذهبت لطبيبة وحاولات...

أعتقد أن المشكلة عي في الاستعجال على الإيلاج، عليكما إطالة فترة المداعبة، وعدم الإصرار والتزكيز على الإيلاج، لآنه يجب أن يآتي تحصيل حاصل ، وبدون أي جهد، إن التركيز عليه يجعلكما متشنجين، فهو ليس كل الجنس، وليس أهم ما في العملية الجنسية، أن العلاقج الزوجية هب علاقة إنسانية بالدرجة الأولى، فلا تحولاها عن هدفها.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة منذ 7 شهور ولا استطيع ان اسمح لزوجي بالايلاج من شدة الخوف مع انني احبه ومع العلم انه سبق...

علاج عسر الجماع - الم الجماع  عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة  إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. وصف مسكنات الالم. تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. بعض العلاجات النفسية. وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضلفي حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط. للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من اربع اشهر لكن حتى الان لم اصل الى نشوتي ليس لدي رغبه جنسيه احيانا تكون خفيفه وتتم...

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه