زوجى اصبح لا يقيم معى علاقه الا اذا طلبت

زوجى اصبح لا يقيم معى علاقه الا اذا طلبت
icon 18 يونيو 2022
icon 451
متجوزه بقالى سنتين ونص جوزى كان عنده رغبه جنسيه قويه طول الوقت و بيطلب العلاقه بشكل مستمر بقاله فتره اتغير تماما ومبقاش يقيم معايا علاقه الا فى حالة طلبى لكن هو مش بيبادر الا نادرا و مش بحس أن عنده رغبه فيا مع العلم أنه ممكن اوقات يلجأ ل وسيله تانيه ل تفريغ رغبته
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب عليك تغيير سياستك تجاهه، مثل التزين والاهتمام المباشر والمبادرة وتغيير الأماكن والأوضاع.يمكن تجريب كل لوسائل المتاحة. 1 2022-06-21 12:35:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب عليك تغيير سياستك تجاهه، مثل التزين والاهتمام المباشر والمبادرة وتغيير الأماكن والأوضاع.يمكن تجريب كل لوسائل المتاحة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

انا بنت مكتوب كتابي ويحصل علاقات سطحيه بيني وبين جوزي وانا باخد وقت كبير جدا في القذف برغم ان بيكون...

مداعبة البظر هي المرحلة الأخيرة في الإثارة، وكما أن الإثارة تحتاج إلى وضع نفسي مناسب، وتتعارض مع الخوف والموقف السلبي من الموضوع. كما أن المداعبة وحدها هي هدف بحد ذاتها. مبروك!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متجوزة من حوالى ثلاث شهور وحتى الان لم تحدث علاقه صحيحه مع زوجى دايما يحدث فقد للانتصاب وبيحاول اكتر من...

عليه تجربة تقوية عضلات الحوض، وافضل طريقة لتقوية هذه العضلة بقبض الشرج وارخائه لمدة سبع الى عشر ثواني وتكرار العملية عدة مرات خلال اليوم , بشكل اوضح تصور نفسك اثناء التبول تقوم بالسيطرة على البول ومن ثم التبول ومسك البول مرة اخرى، راجع تمارين كيغل .

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

متزوجة من 5شهور و زوجي عند ممارسة العلاقة اوقات يكون الانتصاب قوي و نكمل العلاقة واوقات كتير لأ و كمان...

ربما بحاجة إلى فحص الهرمونات الجنسية، ولكن لا تستعجلي، يمكن تحربة المساعدة بتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة ،ويمكنك المشاركة معه وتشجيعه على ذلك ، ثم الاهتمام بالتغذية المتوازم وتنول العسل والمكسرات، ، فإذا لم ينجح في التحسن بعد ٣ أشهر، يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. كما أن العامل النفسي مهم أيضاً، وعليك تشجيعه وإثارته والمساعدة في تقليل مشاكله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندى مشكله فى عدوى الذكرى بيكون حاسس بكل حاجه وعلى اى حاجه يقف لاكن عند الحماع مع زوجتى بينام خالص...

يبدو أن زوجتك ترعبك!! عليك التوكل على الله، والثقة بنفسك، فأنت قادر على كل شيء بإرادتك فقط، وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه