ماهي الاطعمة وماهي المشروبات التى تجعل المني كثيفاً ؟

icon 15 مارس 2014
icon 4039
ماهي الاطعمة وماهي المشروبات التى تجعل المني كثيفاً ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

التقليل من الجماع مهم للحفاظ على السائل المنوية وازديااد كميته، كذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وكذلك تناول العسل وعسل الملكات، وتناول الخضار والفواكه والمكسرات، وغيرها من الأغذية المفيدة مثل الأسماك. 1 2014-03-17 11:44:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
التقليل من الجماع مهم للحفاظ على السائل المنوية وازديااد كميته، كذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وكذلك تناول العسل وعسل الملكات، وتناول الخضار والفواكه والمكسرات، وغيرها من الأغذية المفيدة مثل الأسماك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي المشروبات التى تقوى الصحة الجنسية؟ ما هي المشروبات التى تأخر القذف؟

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولتأخير القذف عليك ممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الادوية والأطعمة التي تزيد نسبة السائل النتوي للذكر

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الاغذية التي تثير الشهوة؟

هناك اطعمة معينة يمكن ان تساعد في زيادة الشهوة الجنسية كالسمك و الموز ولاحلبة و غيرها لذلك ننصح بالتغذية المتوازنة و الصحية بالاضافة الى ممارسة التمارين الرياضية كما و يمكن اللجوء الى الادوية في حال فشل المحاولات السابقة او مراجعه الطبيب المختص

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الأطعمة التي تساعد على الإنتصاب؟

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما المشروبات والاطعمة التى تساعد على قوة الانتصاب ؟

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الاغذية التي تزيد الانتصاب لدى الرجال

للتغلب على ضعف الانتصاب ننصحك بعدم تناول اي من علاجات محفزات الإنتصاب إلا بعد الرجوع للطبيب المختص أو الصيدلاني فقد تكون هنالك تداخلات دوائية تسبب أضرار على صحه الانسان، وممارسة الرياضه بشكل دوري ويومي، والإبتعاد عن التوتر والضغط النفسي، و الإقلاع عن التدخين، السيطرة على قراءة سكر الدم والضغط، والمحافظة على التغذية المتوازنة، وتناول المكسرات وغذاء الملكات والعسل وممارسة بعض المداعبات الجنسية قبل بدأ عملية الجماع

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

ما هي الأطعمة التي تحفز شهوة المرأة؟

يجب العلم أن لا يوجد شهوة جنسية أو رغبة جنسية مثالية حيث قد تختلف عند المرأة نفسها من دورة شهرية إلى أخرى حسب الحالة الصحية العامة وحسب الضغوطات وغيرها من العوامل، إلا أن حصول تغيرات مفاجئة في الرغبة الجنسية قد يعتبر دليل على وجود مشكلة تستدعي استشارة الطبيب. ويجب العلم أنه لا يوجد العديد من الدراسات حول الأطعمة التي تحفز شهوة المرأة إلا أنه يوجد بعض الأبحاث القليلة التي تدعم فائدة بعض الأطعمة في تحفيز شهوة المرأة، ومنها ما يلي:

  • الجنكة، وهي عبارة عن مكمل عشبي يعمل كمنشط جنسي يوجد على شكل حبوب أو أوراق مجففة أو شاي.
  • الجينسينج، ويوجد على شكل جينسينج طازج أو حبوب أو مسحوق.
  • الماكا، وتوجد على شكل حبوب أو مسحوق وغيرها.
  • تريبولوس تيريستريس، وهو عبارة عن مكمل عشبي له دور في زيادة الرغبة الجنسية.
  • الزعفران، وهي من التوابل الشهيرة التي لها دور كمنشط جنسي.
  • التفاح، حيث أنه من غير الواضح وجود علاقة بين التفاح والوظيفة الجنسية والأمر يحتاج المزيد من الدراسات.
  • الحلبة، حيث توجد على شكل مكملات غذائية أو على شكل بذور أو مسحوق يستخدم في الطبخ.

ومن جهة أخرى يوجد بعض الأطعمة التي تستخدم في زيادة الرغبة الجنسية منذ القدم إلا أنه لا يوجد دليل علمي واضح عليها ومنها ما يلي:

  • الشوكولاتة، حيث يعتقد أنها تزيد من الشهوة الجنسية إلا أنه يوجد بعض الدراسات التي بينت عدم وجود فرق في الرغبة الجنسية للإناث.
  • القهوة، ولكن لا يوجد دليل علمي يدعم ذلك.
  • العسل، حيث أن له تأثيرات مضادة للأكسدة إلا أنه لا يوجد ما يدعم تأثير العسل في تعزيز الرغبة الجنسية عند المرأة.
  • الفراولة.
  • المحار.
  • الكابسيسين الذي يوجد في الفلفل الحار.
  • نبات البلميط المنشاري (بالإنجليزية: Saw palmetto).
  • نبات كف مريم، أو ما يعرف باسم تشاستيبيري (بالإنجليزية: Chasteberry).
  • التين.
  • الموز.
  • البطاطا.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي انواع الماكولات التي تقوي القضيب

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه