ماهى حلول التعامل مع المراة الباردة جنسبا؟

icon 15 نوفمبر 2017
icon 1555
ماهى حلول التعامل مع المراة الباردة جنسبا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة 0 2017-11-16 12:09:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل عندما تصل المراة الى سن الياس بعدها لا يمكن ممارسة الجنس معها اما لا،مثلا هل يمكن ممارسة الجنس مع...

كانت النظرة القديمة تعتبر المراة في سن الاياس لم تعد مراة بل اصبحت جدة غير ان معظم النساء في ايامنا هذه يواصلن حياتهن الجنسية لا شك ان هذا التحول مرتبط بتطور الذهنية ولكنه مرتبط ايضا بالعلاج الهرموني البديل .وتعبير سن اليأس هو تعبير خاطئ ويجب استبداله بتعبير حضاري، والمرأة في هذه السن تعاني ولا شك من توقف إفراز الهرمونات الأنثوية، ولكنها قادرعلى ممارسة حياة جنسية طبيعية، ربما أقل نشاطاً. ،لكن أكثر خبرة.راجع إياس في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري وعمر زوجتي متقاربين.هل ساعاني من مساكل جنسبة عند بلوغ زوجتي سن الياس.وهل ستبقى عندي رغبة قوية جنسبا في سن...

العمر المتقارب لا يسبب المشاكل بل هو العادة في الكثير من الثقافات والحضارات العالمية، والرغبة الجنسية عند سن اليأس عند الجنسين لا تختفي بل يحصل تغيير تدريجي مع التقدم في العمر . فلا داعي للقلق، وتوكل على الله.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي أكثر الأماكن إثارة في الرجل؟ وكيف يمكن للمرأة إثارتها؟

تختلف مناطق الإثارة الجنسية من شخص لآخر، ولكن هناك مناطق عامة يمكن أن تسبب الإثارة عند الجميع تقريباً، مثل اللمس الخفيف أو التقبيل ولمس الشفتين، ولمس الجسم بشكل عام بنعومة، وطبعاً لمس الخصيتين والقضيب،وتثير الرجل بشكل عام المداعبة والدلع خفيف الدم والضحك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل المراة تحتلم مثل الرجل هل هذا امر طبيعى فى اواخر العشرينات وكيف نتغلب على هذه الرغبة وما هى الامر...

الاحتلام أمر لاإرادي يحدث للذكر والأنثى، أما كيفية التغلب على الموضوع، فيمكن بتقليل التفكير في الجنس، وممارسة هوايات أخرى تصرف النظر عن التفكير فس الجنس ، يمكن ممارسة المطالعة التي تنقلك لعوالم جديدة، أو الرياضة التي تنهك الجسم وتشغله ببناء ذاته.منا أنه يمكن تخفيف الأكل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الاسباب التي تؤدي الي عدم رغبت الزوجه في المعاشة الجنسية زوجتي عند الاقتراب منها لممارسة العلاقة الجنسية تصاب بتوتر...

صعوبة، أو ألم في الجماع لأسباب نفسية، أو جسمية.أو العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن الوصول بالمرأة إلى أعلى درجات المتعة سواء بالجماع او بالمداعبة، ومتى تكون المرأة في أفضل حالاتها لمعاشرة زوجها؟

جميع جسم المرأة يعتبر حساساً، وقابل للإثارة الجنسية، ويعتمد هذا على التصورات والثقافة الجنسية، ولكن أهم مناطق الإثارة هي الثديين والبظر، وهي حساسة جداً، ومعظم النساء لا يصلن إلى الإرجاز بدون إشراك البظر في العملية الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

رجاءآ هل هناك علاج لقلة الرغبة الجنسية عند المرأة .. وان وجد ماهي وكيف يتم اخذه …شكرآ

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ،هناك أدوية في الثيدلية حول الموضوع بأسماء مختلفة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه