ماهى افضل علاجات سرعه القذف ماهى افضل انواع بخاخات ت ر القذف المتوفره

ماهى افضل علاجات سرعه القذف ماهى افضل انواع بخاخات ت ر القذف المتوفره
icon 29 أبريل 2017
icon 13747
ماهى افضل علاجات سرعه القذف ماهى افضل انواع بخاخات تاخير القذف المتوفره فى مصر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. يمكن بخاخ استخدام زيلوكايين ١٪ 1 2017-04-29 16:51:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. يمكن بخاخ استخدام زيلوكايين ١٪

تعليقات الزائرين

ا ا

مريض سكر وسرغه قذف واريد معرفه اي علاج من دول استخدمه دابوكسيتين زيلوكايين وهل يمكنني استخدامهم سويا

icon 30 يناير 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

ماهي الادويه الامنه لعلاج سرعه القذف؟

لا يوجد أدوية آمنة لعلاج سرعة القذق فكلها لها أعراض جانبية، وننصح لعلاج سرعة القذف بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي افضل الاجراءات لعلاج سرعة القذف ؟

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية: دابوكسيتين.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي طرق علاج سرعة القذف عند الرجل وما هي افضل الادويه المستخدمة للعلاج بحيث لا تؤثر على الانتصاب ؟...

- العلاج النفسي أو السلوكي . - إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما افضل علاج لسرعة القذف دون استخدام الادوية

السبب الرئيس في سرعة القذف هو تصور الشباب أن هدف الجماع هو الإيلاج، فيسرعون إلى ذلك ويزداد تأثرهم عنده، ولكن الإيلاج هو آخر فعل في العملية الجنسية . وآفضل علاج هو التمرين على التحكم في القذف ويمكن لتمارين كيغل أن تساعد حيث أنها تقوي عضلات الحوض وهي تتحكم بالقذف. كما أن من المفيد تأخير الإيلاج ، وإطالة المداعبة، وعدم الريلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

افضل الادويه لعلاج ضعف الانتصاب واقلها مضاعفات

تندرج الأدوية المستخدمة في علاج ضعف الانتصاب ضمن قائمة الادوية التي تؤدي إلى حدوث ارتخاء في جدار الاوعية الدموية مما يزيد من تدفق الدم للأعضاء التناسلية بما فيها القضيب فيحدث الانتصاب ويستمر حتى اتمام العملية كاملة. هذه الادوية تختلف فيما بينها بعدة أمور منها (مدة التأثير، وكم الجرعة المسموحة، ومتى بدأ التأثير) وتعتبر الاختلافات بينها بسيطة نوعاً ما. كما أنها تشترك جميعها بالاعراض الجانبية التي يمكن أن تسببها.

إلا أن أطباء المسالك البولية يفضلون البدء بالعلاج باستخدام دواء السيلدنافيل وفي حال لم يناسب المريض، فيتم الانتقال إلى علاج آخر يمكن أن يناسب الشخص أكثر. فلا يوجد علاج دون مضاعفات جانبية ولكن يمكن أن يكون أحد الادوية مناسب لك أكثر من الاخر على الرغم من أن كلاهما يحتوي نفس المادة الفعالة. لذلك ينصح باستشارة الطبيب للبدء بعلاج معين وبأقل جرعة ومراقبة التأثير. 

كما يجب العلم بأن الدواء الذي يعطي تأثير لفترة أطول لا يعني ذلك بأنه أفضل أو أنه مناسب أكثر، بل جميع الأدوية التي ستذكر لاحقاً تعطي نفس التأثير ولكن بردود فعل مختلفة بحسب جسم الشخص. ومن الادوية المستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب:

  • سيلدنافيل أو الفياجرا.
  • تادالافيل
  • افانافيل
  • فاردينافيل
  • البروستاديل، ويتم حقنه داخل الإحليل.

وقبل البدء بالعلاج يجب معرفة أنه يمنع استخدام أي من هذه الادوية من قبل مرضى القلب، والكبد، والكلى، كما لا يؤخذ مع أدوية خفض الضغط لأنها يمكن أن تؤدي إلى انخفاض حاد في الضغط يؤدي إلى الموت.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج دائم لسرعة القذف وما مدى فاعلية الادوية الموجودة فى الصيدليات مثل اندوبكسيتين وجويبوكس؟

هي فعالة ولكن لها أعراض جانبية نفضل تجنبها،ونحن نفضل لعلاج سرعة القذف ، ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهى الادوية المناسبة لتاخير القذف عند الجماع ؟

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين ويمكن إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه