ماهو عكبر النحل او عكبر العسل بالمصرى ؟ وما هى كيفيه استخدامه للبروستاتا؟

icon 16 أكتوبر 2017
icon 3462
ماهو عكبر النحل او عكبر العسل بالمصرى ؟ وما هى كيفيه استخدامه للبروستاتا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عكبر : هو مواد صمغية يجمعها النحل من قلف الأشجار وبراعم بعض النباتات لكي يستعملها في تضييق مداخل الخلايا في فصل الشتاء ولصق الإطارات الخشبية في بعضها البعض وفي تثبيت الأقراص الشمعية في سقوف الجحور التي يسكنها ويطلق عليها مادة البناء الأولية ويستخدم النحل هذه المادة لذلك في تحنيط الآفات الحيوانية التي تتسلل إلى داخل الخلايا مثل السحالي والفئران. مكونات العكبر يضيف النحل بعض الإفرازات اللعابية والشمع للمادة الصمغية الخام، وتمكن معرفة مواد عدة مثل الأحماض العطرية غير المشبعة وفلافو نيدات، ويكمن استعماله عدة نقاط يومياً للبروستاتا. 1 2017-10-17 09:11:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عكبر : هو مواد صمغية يجمعها النحل من قلف الأشجار وبراعم بعض النباتات لكي يستعملها في تضييق مداخل الخلايا في فصل الشتاء ولصق الإطارات الخشبية في بعضها البعض وفي تثبيت الأقراص الشمعية في سقوف الجحور التي يسكنها ويطلق عليها مادة البناء الأولية ويستخدم النحل هذه المادة لذلك في تحنيط الآفات الحيوانية التي تتسلل إلى داخل الخلايا مثل السحالي والفئران. مكونات العكبر يضيف النحل بعض الإفرازات اللعابية والشمع للمادة الصمغية الخام، وتمكن معرفة مواد عدة مثل الأحماض العطرية غير المشبعة وفلافو نيدات، ويكمن استعماله عدة نقاط يومياً للبروستاتا.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شكرًا ع الجواب بس هل من خلطه بين ملكات النحل وجوزه الطيب وحبه البركه وعسل النحل وماهي المقادير والكميات المطلوبه...

كمية جوزة الطيب في اليوم الواحد يفضل أن لا تتجاوز الملعقة الصغيرة الواحدة، وغرام واحد من عسل الملكات أيضاً. ويفضل عمل الخلطة قبل تناولها ، قبل ساعة من الممارسة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هلا كنت عايز اعرف لو في وصفات أعشاب كيفيه استخدام جوزه الطيب ونسبه الإضافة للعسل النحل وغذاء ملكات النحل وأوقات...

تخلط جوزة الطيب (ملعقة صغيرة مطحونة)مع العسل (ملعقة صغيرة ) ويمكن إضافة ٢-٣ غم من عسل الملكات ، ويتم تناول الخليط قبل ساعة من ممارسة الاتصال الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي فوائد رويال باور

رويال باور يتكون من عسل ملكات النحل , أو الهلام الملكي وهو إفراز عسلي للنحل يستخدم في تغذية اليرقات ، وكذلك الملكات الكبار. ويفرز من غدد تحت البلعوم في رؤوس الشغالات ، ويغذي جميع اليرقات والذكور في الخلية. لمدة الثلاثة أيام الأولى من عمرها،فهو غذاء ذو قيمه غذائيه عاليه-فهو يطيل عمر ملكات النحل لعده سنوات وهو سر نشاطها وطول عمرها عن باقى اعضاء الخلية فهى تضع 2000 بيضة فى اليوم من سنتين إلى سبعة سنوات في حين لايتجاوز عمر الشغاله الشهرين. للمزيد راجع عسل ملكات النحل في القاموس الطبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه