مارست الشذوذ لاني كنت صغير ولم ولكن عرضت حالتي وكانت الاجابة الذهاب ل

مارست الشذوذ لاني كنت صغير ولم ولكن عرضت حالتي وكانت الاجابة الذهاب ل
icon 26 أكتوبر 2017
icon 1162
مارست الشذوذ لاني كنت صغير ولم أعرف ولكن عرضت حالتي عليكم وكانت الاجابة الذهاب لدكتور جراحة عامة ذهبت و قالي اني تمام بس مولتش اني مارست الشذوذ عادي ولا كان لازم اقولة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحمد لله أنه كل شي تمام، وانسى الموضوع. 0 2017-10-27 13:05:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحمد لله أنه كل شي تمام، وانسى الموضوع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 19

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا بنت ما كان حد يوعيني ع الغلط او للصح بالامور الجنسية بداية بلوغي كنت اعمل عادة سرية...

يمكن للاصبع أن يدخل في المهبل بدون أذية الغشاء إذا بقي في فتحة الحيض، ولم ينزل دم أثناء الممارسة، ويمكن أيضاً أن يمزق الغشاء!! ولا يمكن التأكد إلا بالفحص الطبي.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دلوقتي انا مدمن عاد سرية زمان يعني وجالي سرعة قدف وضعف انتصاب ورغبة مفيش خالص رحت لدكتور وعملت...

يمكنك متابعة الأدوية، لكن علاج سرعة القذف يتم بممارسة  تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. كما أن عليك ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وممارسة هوايات تشغل وقتك وتخرج من عالم الجنس بتاعك!!وستتحسن بالتدريج. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا من ٣سنين تقريبا وانا عمري ١٧سنه كنت امارس الجنس وكنت ادخل اشياء ف فتحة الشرج واخاف ليكون حدث تمزق...

إذا لم ينزل دم، فمن المستبعد حدوث تمزق خارجي، وإذا كنت تتحكم بالبراز والريح، فالغالب أن الفتحة سليمة، ويمكن تضييقها في حالة التوسع بممارسة مارين كيغل   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.  وهذه محاولة للبداية:  تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-  الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف النتصاب عمري 40 سنة. رحت لدكتور و عملت تحليل مني قال لي كويس مافيش حاجة لما امارس...

عليك فوراً وقف العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل قوتك، ثم الإصرار على القذف في الداخل مهما طال الوقت، ويمكنك المساعدة في البداية ولكن القذف في الداخل،  القذف فوق المهبل لا يسبب الحمل بشكل أكيد.

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

انا كانت صغيرة كانت بعمل عادة سرية ومرة تطبقتها مع اخوي صغير كان عمرو ٥. او ٤ مش مذكر ألمهم...

إذا لم ينزل دم، فالغالب أنه لم يحدث تمزق للغشاء، وعادة الأطفال لا يعرفون التشريح الجسمي، ولذلك فلا يحدث ما تضر، ولكن للتأكد يمكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه