مااسم التحليل يصفه الطبيب للكشف عن وجوذ القذف العكسي بالعربية او الفرن

مااسم التحليل يصفه الطبيب للكشف عن وجوذ القذف العكسي بالعربية او الفرن
icon 16 أغسطس 2018
icon 343
مااسم التحليل الذي يصفه الطبيب للكشف عن وجوذ القذف العكسي؟ بالعربية او الفرنسية اذا ممكن دكتور وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

 

يكون التشخيص عادةً من خلال تَحْليلُ البَول (التَّفْسِرَة) الذي يُجرى على نموذج بول يُحصل عليه بعد فترة قليلة من القذف و الذي سَيكون يحتوي على مستوى غير عاديّ مِنْ المنيّ.

0 2018-08-17 12:10:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

 

يكون التشخيص عادةً من خلال تَحْليلُ البَول (التَّفْسِرَة) الذي يُجرى على نموذج بول يُحصل عليه بعد فترة قليلة من القذف و الذي سَيكون يحتوي على مستوى غير عاديّ مِنْ المنيّ.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور في جوابك لسؤال سابق كتبت عادة ما يتم تعريف الحمل الفيروسي للايدز الذي لا يمكن الكشف عنه بحوالي 50...

يستخدم الحمل الفيروسي للتنبؤ إلى متى الفرد سيبقى صحي، أو مدى سرعة تقدم هذا المرض . الحمل الفيروسي أكثر من 100،000 نسخة / مل من الدم خلال ستة أشهر من التحول المصلي يشير إلى احتمال أكبر لتطوير الإيدز خلال خمس سنوات. والحمل الفيروسي أقل من 10،000 نسخة / مل من الدم في المراحل المبكرة تشير إلى انخفاض مخاطر التعرض لتطوير الإيدز. والحديث عن خمسين نسخة أو عدد غير قابل للكشف عنه، يدل على أن الجسم قادر على مقاومة الفيروسات ، وأن جهاز المناعة قوي .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مشكور دكتور ماذا عن تراص المنويات؟اقلقني الامر،وماهي الاجراءات اللازمة سواء ادوية او مراجعة اخصائي، هل ممكن احمل دون ان يعالج؟

تراص المنويات السبب الأكثر شيوعا هو وجود الأجسام المضادة للمنويات. الأجسام المضادة تتراص معا. كاستجابة مناعية لجهاز المناعة. ويعزى ما يصل إلى 7٪ من العقم عند الذكور إلى تراص الحيوانات المنوية أو الأجسام المضادة للمنويات. نعم، يمكن أن يؤثر تراص المنويات على خصوبة الذكور.يمكن غسل المنويات معا في بعض عيادات الخصوبة لإزالة الغطاء الذي يتسبب في حالة اللزوجة. سوف يناقش طبيبك الأسباب المحتملة لتراص المنويات. وعادة ما تستخدم المضادات الحيوية لعلاج العدوى، ولكن فيتامين (هـ) وفيتامين (ج) يساعد في العلاج. لا يشير تعداد المنويات بالضرورة إلى العقم، ولكنه قد يجعل من الصعب على على المنويات أن تسبح من خلال عنق الرحم. فتراص المنويات قد يمنع أو يؤخر الحمل، ولتخفيف المني يمكن تناول فيتامين سي، وشرب المزيد من الماء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أعاني من بعض الأضطرلابات في عمليه الانتصاب وارد مراجعه طبيبي ولاكن لا اعرف ما الطبي الذي يجب مراجعته...

يمكنك مراجعة اختصاصي مسالك بولية أو طبيب اختصاصي ذكورة إن وجد! عمليك عمل تحاليل للهرمونات الذكرية والمنويات، وكذلك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج حقيقي للتسرب الوريدي. بحثت كثيرا ولم اجد نتيجه مقنعه واريد رقم هاتف او عنوان دكتور في اي...

العلاجو يعتمد على التشخيص الدقيق، ولا بد من عمله مثل التصوير بالدوبلر والموجات فوق الصوتية للأوعيةوالدموية لقلضيب والحوض. وهناك مراكز في الدول المتقدمة لعلاج هذه الحالات بعد التشخيص الدقيق، لأن الكثير من التشخيص يكون مستعجل وغير كافي.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

هل يتم الكشف عن فيروس الإيدز في البول بنوعيه hiv1&2 أو لا ؟ انا سويت فحص شامل للجسم واعطاني التقرير...

فحص الإيدز عادة في الدم الاختبار السريع عبارة عن فحص كروماتوجرافي مناعي للكشف النوعي عن HBsAg ، والأجسام المضادة لفيروس HCV و / أو الأجسام المضادة للفيروس HIV1 / 2 ، على التوالي ، في عينات المصل البشري أو البلازما.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه