ما هي ابرز الأمراض التي يسببها اللواط؟

icon 3 مارس 2014
icon 17495
ما هي ابرز الأمراض التي يسببها اللواط؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً . - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . 1 2014-03-04 05:15:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً . - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما الأمراض التي يسببها فيروس hpv للرجل

الورم الحليمي البشري والذي يسبب عاده الثولول في الجلد وفي الاعضاء التناسليه وهو حميد عادة وتوجد انواع منه قد تسبب السرطان وخاضة في المهبل وعنق الرحم وهو شائع جدا في الغرب وتحدث الاصابه به نتيجة الاتصال الجنسي مع مريض حامل للفيروس.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

ما هي الفحوصات التي تكون ما قبل الزواج ؟ هل ممكن شرحها بالتفصيل .. وهل هي كفيلة لكشف الأمراض المعدية...

لا يتسع المجال لذكر جميع الفحوصات ويمكن مراجعة المقال :فحص ما قبل الزواج : اجراء وقائي للمُقبلين على الزواج . في الموقع ، ولكن فحص الإيدز يكون منفصلاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما اسباب مشاهدة porn من خلال اضطرابات الحياة؟ وما اسباب المشاهدات الشاذة؟ وما هي الامراض التي تسببها؟

أسباب المشاهدة قد تكون نفسية أو اجتماعية، أو ثقافية، وأضرارها أيضاً نفسية واجتماعية تؤدي إلى العزلة والأمراض النفسية، وكذلك إلى ضعف القدرة الجنسية والرغبة . راجع المقالات في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو اللواط وما اعراضه وما الامراض

نوع من الشذوذ الجنسي، حيث يتم الانجذاب إلى آخرين من نفس الجنس عند الذكور.وهو جماع عن طريق الشرج،هي جريمة معروفة منذ القدم وشائعة في كثير من البلدان ،وتعاقب القوانين هذه الممارسة تحتلف شدتها من بلد لآخر وقد نزعت بعض الدول الأوروبية في السنوات الأخيرة إلى تشريع زواج المثليين. كما أنه مقبول اجتماعياً في بعض الدول العربية. ويمكن أن يكون اللواط بالتوافق، أو بالقوة ويساوي الاغتصاب في عقوبته في كثير من البلدان. وهو ليس مرض ، وليس له أعراض.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

ماهي الأعراض الغريبة التي يجب على عندها زيارة الطبيب بخصوص الأمراض المنقولة جنسيا ؟

الأعراض التي تظهر على الأعضاء التناسلية خاصة مثل التقرحات والجروح زو النزيف والافرازات غير العادية، وكذلك الأعراض العامة مث ل السخونة والاعتلال وضياع القوة. راجع اختصاصي جلديةولتقييم الحالة. إذا شعرت بالضرورة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي اهم الاضرار التي تحصل نتيجت الواط بنسبه للمفعول به

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه