ماهي الامراض التي يسببها فيروس hpv للمراة

ماهي الامراض التي يسببها فيروس hpv للمراة
icon 5 يوليو 2016
icon 6873
ماهي الأمراض التي يسببها فيروس hpv16/18 للمرأة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الورم الحليمي البشري ، الثآليل التناسلية، راجع القاموس. 0 2016-07-05 19:45:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الورم الحليمي البشري ، الثآليل التناسلية، راجع القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما الأمراض التي يسببها فيروس hpv للرجل

الورم الحليمي البشري والذي يسبب عاده الثولول في الجلد وفي الاعضاء التناسليه وهو حميد عادة وتوجد انواع منه قد تسبب السرطان وخاضة في المهبل وعنق الرحم وهو شائع جدا في الغرب وتحدث الاصابه به نتيجة الاتصال الجنسي مع مريض حامل للفيروس.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

ماهي الأعراض الغريبة التي يجب على عندها زيارة الطبيب بخصوص الأمراض المنقولة جنسيا ؟

الأعراض التي تظهر على الأعضاء التناسلية خاصة مثل التقرحات والجروح زو النزيف والافرازات غير العادية، وكذلك الأعراض العامة مث ل السخونة والاعتلال وضياع القوة. راجع اختصاصي جلديةولتقييم الحالة. إذا شعرت بالضرورة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

*هل تنتقل الامراض الجنسية عن طريق اللعاب والفم؟ *وماهي الاعراض التي تظهر بعد ممارسة الجنس في حال انتقل المرض لا...

طرق انتقال الامراض الجنسية مختلفة حسب المرض، ولا يمكن الإجابة مرة واحدة فهذا موضوع طويل ، راجع الأمراض الجنسية منفردة في القاموس للتعرف عليها بالمفرّق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أهلا أرجوكم ماهي المدة التي يمكن التشخيص فيها عن داء الايدز بعد العلاقة الجنسية

يعتمد تشخيص الاصابة بالايدز على الفحص المخبري للدم واللُعاب للكشف عن وجود الاجسام المُضادة لفيروس نقص المناعة ( HIV ) وتتميز هذه الفحوصات لعدم دقتها نظراً لانتاج الجسم للاجسام المُضادة بعد مرور 12 اسبوعاً من العدوى او 6 أشهر ( في حالات نادرة ) ولذلك يُوصي الطبيب العامل المُستضد لفيروس نقص المناعة الذي يُكشف عنه بعد مرور عدة أيام على الاصابة بالعدوى .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ماهي المدة المثالية التي من خلالها يتم اجراء فحص الايدز والتي تنفي تماما الاصابة بل ايدز ماهي المدة...

مراحل مرض الإيدز: المرحلة الأولى 'الحادة': تستمر من 2 - 6 أسابيع من الإصابة بفيروس HIV ، خلال هذه المرحلة يحارب الجسم فيروس الإيدز فتظهر على الجسم أعراض مشابهة لأي اصابة فيروسية مثل الزكام الاعتيادي. المرحلة الثانية 'لا تظهر فيها أعراض': في هذه المرحلة يتم هزم الجهاز المناعي مما يسبب ظهور الأعراض في هذه المرحلة قد لا يعرف المريض أنه مصاب لعدم وجود أعراض و قد تستمر هذه المرحلة حتى 10 سنوات . والمدة المثالية تختلف حسب نوع الفحص ، فهناك فحوصات سريعة ثاني يوم، وفحوصات بعد أشهر.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

ما هي الفحوصات التي تكون ما قبل الزواج ؟ هل ممكن شرحها بالتفصيل .. وهل هي كفيلة لكشف الأمراض المعدية...

لا يتسع المجال لذكر جميع الفحوصات ويمكن مراجعة المقال :فحص ما قبل الزواج : اجراء وقائي للمُقبلين على الزواج . في الموقع ، ولكن فحص الإيدز يكون منفصلاً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي المدة التي تستغرقها اعراض مرض المشعرات المهبلية للظهور ؟

التهاب المهبل بالمشعرات: هو الإلتهاب الحاد أو تَحْتَ الحَادّ للمهبل أو الإِحْليل الذي ينجم عن عدوى المُشَعَّرَة المَهْبِلِيَّة، التي لا تغزوا الطبقة المخاطية أو أي نسيج آخر ولكنها تحدث تَفاعُل الْتِهابِيّ فيه، ويمكن أن يكون مَنْقُول جِنْسِيَّاً أو عن طريق أشكال الاتصال الأخرى، وعادة لا يسبب أعراض، ولكن بعد فترة تتراوح بين خمسة إلى ثماني وعشرين يوماَ من العدوى قد تظهر بعض الأعراض مثل الحكة في المهبل والفرج، مع ثَرٌّ أَبْيَض، ونضح زَبَدي مائي ذو لون أصفر مُخضر، و(نادرا) ما يسبب تقيح إحليلي لدى الذكور، وعادة يعالج باستخدام المِترونيدازول عن طريق الفم، ويجب معالجة المريضة وقرينها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه