ما هو ترانسكس و ما هي اعراضه؟؟ و العلاج

icon 29 أبريل 2014
icon 2405
ما هو ترانسكس و ما هي اعراضه؟؟ و العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هو اختلاط الأمر على الشخص في تحديد جنسه، فهو يحمل جينات ذكورية وأعضاء ذكورية ،وأعضاء أنثوية، ويتصارع نفسياً مع نفسه لتحديد هويته الجنسية. والموضوع كبير وبحاجة للكثير من الشرح، ربما في مكان آخر أو مرة قادمة!! 0 2014-05-04 03:50:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هو اختلاط الأمر على الشخص في تحديد جنسه، فهو يحمل جينات ذكورية وأعضاء ذكورية ،وأعضاء أنثوية، ويتصارع نفسياً مع نفسه لتحديد هويته الجنسية. والموضوع كبير وبحاجة للكثير من الشرح، ربما في مكان آخر أو مرة قادمة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج داء موندور بالقضيب و ما هي الجرعات اللازمة و مواعيدها من هذا العلاج و مدة هذا العلاج؟

الظهور المفاجئ لحبل تحت الجلد، والذي يبدأ باللون الأحمر والألم ، وبعد ذلك يصبح غير مؤلم ، قاسي، وليفي الذي يرافقه شد وانكماش الجلد كما تم وصف خثار الوريدي تحت جلد القضيب (داء موندورالقضيبي). إمراضيته غير معروفة. يبدأ فجأة كقساوة غير مؤلمة تقريبا على السطح الظهري للقضيب. ونادرا ما تحدث حبال مماثلة في الفخذ والبطن والذراع، والإبط. في الموقع الأخير، يطلق عليه متلازمة التشبك الإبطي وربما يكون واضحا بعد استئصال العقد الليمفاوية من الإبط وخزع العقدة الليمفاوية الحارسة. لا تحتاج إلا لعلاج الأعراض فقط.ومع ذلك، يجب أن يكون الطبيب على علم بوجودها لتشخيص صحيح واستبعاد وجود اضطرابات جهازية،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا. ما هو القذف الارتجاعي ما اسبابه و اعراضه و علاجه. وهل يسبب العقم؟

يَحْدث القذف الرُجُوْعِيَّ عندما يتم إعادة توجيه السائل المُراد قذفه، الذي يَخْرجُ عادة عن طريق الإحليل، نحو المثانة. طبيعيّاً، تنقبض مَصَرَّة المثانةَ و ينطلق المنيّ إلى الإحليل نحو المنطقة الأقلّ ضغطاً. وفي القذف الرُجُوْعِيَّ لا تقوم المصرّة بوظيفتها بالشكل الصحيح.لمعرفة التفاصيل عن الأسباب والعلاج ، راجع قذف رجوعي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من فضلك دكتور اجريت فحص منوي و في النتيجة agglutination positif ما معنى هذا و ما هو العلاج

يعني هناك تخثر في السائل المنوي، ويمكن علاجه بشرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا اواجه مشكلة افرازات مثل الماء اثناء المجامعة ما هو السبب و ما هو علاجه

قد يكون القذف الإنثوي،القذف الأنثوي هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. السائل المقذوف وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. تسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. يتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. يختلف سائل القذف الأنثوي في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر.للمزيد راجعي قذف أنثوي في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه