ما هو الميل الخلفى للرحم وما اضراره وما العﻻج

icon 28 يونيو 2015
icon 1037
ما هو الميل الخلفى للرحم وما اضراره وما العﻻج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

رحم منقلب هو تنوع في تشريح الحوض عند الإناث وهو أمر طبيعي. ويميل جسم الرحم إلى الوراء بدلا من التجاه نحو الأمام. ويدعى رحم مقلوب. رحم منقلب هو موقف الرحم الطبيعي في كثير من النساء. لا يوجد علاج ضروري عادة. أي اضطرابات مسببة للالتصاقات أو انتباذ بطانة الرحم يجب علاجها عند الضرورة. الرحم المنقلب عادة لا بسبب أي مشاكل. إذا كنت تعانين من مشاكل فلا بد من مراجعة اختصاصي/ة نسائية. للمزيد راجعي رخم منقلب في القاموس. 1 2015-07-01 18:11:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
رحم منقلب هو تنوع في تشريح الحوض عند الإناث وهو أمر طبيعي. ويميل جسم الرحم إلى الوراء بدلا من التجاه نحو الأمام. ويدعى رحم مقلوب. رحم منقلب هو موقف الرحم الطبيعي في كثير من النساء. لا يوجد علاج ضروري عادة. أي اضطرابات مسببة للالتصاقات أو انتباذ بطانة الرحم يجب علاجها عند الضرورة. الرحم المنقلب عادة لا بسبب أي مشاكل. إذا كنت تعانين من مشاكل فلا بد من مراجعة اختصاصي/ة نسائية. للمزيد راجعي رخم منقلب في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما معنى الضعف الجنسي وما هى أسبابه وكيفيه علاجه?

العجز الجنسي هو عدم القدرة على اتمام الجماع في اي مرحلة من مراحله وذلك لضعف او مرض عضوي او نفسي او نتيجة التعرض لدواء معين. تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. للمزيد راجع عجز جنسي في اقلاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج دوالي الخصية بالحقن؟ وهل يحتاج جراحة؟ ما فوائده و اضراره

لا يحتاج الجراح لشق الجلد وخياطته بل تجرى العملية بثقب صغير فوق الخصية في الطرف المصاب، ثم تحقن مواد خاصة عبر قثطرة صغيرة تؤدي إلى إغلاق الأوردة المسؤولة عن الدوالي. نسبة نجاح العمل الجراحي ٩٧ %. بالمقارنة مع العمل الجراحي القديم الذي لا تتجاوزو نسبة نجاحه ٨٥ %. الانتان (الالتهاب) في مكان الجرح ويعالج بالأدوية المناسبة. تشكل بقعة زرقاء في مكان العملية. النزف من مكان الجرح . حدوث صلابة في النسج في مكان العمل الجراحي تتراجع تدريجياً خلال ثلاثة شهور من العملية. وذمة خفيفة في مكان العمل الجراحي تستمر لعدة أيام. نسبة النكس أو استمرار وجود الجزر الوريدي ٣-٧ % فقط بالمقارنة مع الجراحة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو العلاج لسرعه القذف سن 20 عامه وهل سببه ابعاده السريه

العادة السرية أحد أسباب سرعة القذف، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما معنى البظر وما هي وظائفه؟

عضو صغير جنسي في الأنثى، يشابه القضيب عند الذكر ويقع بالقرب من التقاطع الأمامي للشفرين الصغيرين فوق فتحة البول والمهبل. يسير البظر إلى الأعلى أولاً، ثم ينثني للأمام بإنتفاخ يسمى الحشفة. وللبظر قسم عميق مختبئ، وقسم حر هو نهايته المغطاة بالأعلى بالقلنسوة، والمرتبط من الأسفل باللجام. ويقع عند التقاء الشفرين الصغيرين من أعلى ويتميز هذا العضو باحتوائه على عدد ضخم من النهايات العصبية القابلة للاستثارة عند اقل ملامسة له ولذلك يعتبر من أكثر أعضاء المرأة حساسية للإثارة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما اسباب القدف السريع وما هو طرق تأخير القذف وما هو علاجه

يُعد العامل الرئيسي المُسبب لسرعة القذف مجهولاً الا أنه قد يرتبط بعدد من العوامل النفسية والبيولوجية ومنها : - ضعف الانتصاب . - القلق المرتبط بممارسة الجنس او غيره من جوانب الحياة . - اضطراب العلاقة الزوجية . - اضطرابات هرمونية . - اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) . - اضطراب الغدة الدرقية . - التهاب غدة البروستات أو الاحليل . - تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة . - العادة السرية للعلاج راجع سرعة القذف في القاموس.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً