ما رأيكم فى زواج الأقارب ؟ وما هو الأفضل ؟

icon 9 يونيو 2014
icon 1429
ما رأيكم فى زواج الأقارب ؟ وما هو الأفضل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

زواج الأقارب يسمح بنقل الأمراض الوراثية وزيادتها بين المتزوجين ونسلهم!! ويختلف ذلك من مرض لآخر، ويفضل إجراء فحوصات طبية والتصرف بعقلانية في الموضوع. راجع مقالة زواج الأقارب في الموقع. 1 2014-06-16 03:06:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
زواج الأقارب يسمح بنقل الأمراض الوراثية وزيادتها بين المتزوجين ونسلهم!! ويختلف ذلك من مرض لآخر، ويفضل إجراء فحوصات طبية والتصرف بعقلانية في الموضوع. راجع مقالة زواج الأقارب في الموقع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج تليف القضيب عند ذوي ال60 من العمر وهل العملية هي الحل الوحيد؟

علاج داء بيروني داء بيروني هنالك إجراءات جراحية تجرى من قبل الطبيب المختص تبعاً لوضع المريض ( و تُعد العلاج الأفضل بإزالة التندب ورأب القضيب) في حين هنالك بعض الإجراءات الأخرى التي قد تحسن وضع المريض الصحي ومنها: العلاجات الدوائية بالأشكال الصيدلانية المتعدده كالأقراص الفموية أو الحقن في القضيب مباشرة أو المراهم الموضعية ، قد تستخدم في الحالات التالية : - انحناء القضيب ليس خطيراً ولم يعد يزداد سوءاً - عدم القدرة على الجماع من دون الم - الألم أثناء الانتصاب يكون معتدل . للمزيد راجع داء بيروني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

عندى سرعة قذف وعاوز حل لهذه المشكلة , وبالنسبة للحبوب المنشطة او الدهانات وانى اعانى من قصور فى الشرايين ....

لا نؤيد استعمال الحبوب ، نظراً لآثارها الجانبية السلبية وننصح لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هو الميل الخلفى للرحم وما اضراره وما العﻻج

رحم منقلب هو تنوع في تشريح الحوض عند الإناث وهو أمر طبيعي. ويميل جسم الرحم إلى الوراء بدلا من التجاه نحو الأمام. ويدعى رحم مقلوب. رحم منقلب هو موقف الرحم الطبيعي في كثير من النساء. لا يوجد علاج ضروري عادة. أي اضطرابات مسببة للالتصاقات أو انتباذ بطانة الرحم يجب علاجها عند الضرورة. الرحم المنقلب عادة لا بسبب أي مشاكل. إذا كنت تعانين من مشاكل فلا بد من مراجعة اختصاصي/ة نسائية. للمزيد راجعي رخم منقلب في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مقبلة على الزواج،أسمع كثيرا عن خطورة الإفراط في الجماع لدي:3أسئلة من فضلكم ما هو المعدل الطبيعي للممارسات الجنسية؟ ما هو...

لا يوجد كاتالوج للممارسة الجنسية، ويمكن ممارسة الجنس عندما تشاؤون، ولكن الإفراط قد يؤدي للضعف العام، ويجب الاهتمام بالتغذية المتوازنة وممارسة الرياضة اليومية. مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب ضعف لانتصاب ؟ يوجد حل طبيعي غير لفياكره وما شابه. وهل استطيع ان ارسل لكم جميع لتحاليل...

سبب ضعف الانتصاب هو إما جسدي يتعلق بالتمارين والحالة الصحية العامة، أو هرموني ويتعلق بخلل في إنتاج الهرمونات الذكرية، يمكنك إرسال التحاليل مع الأسئلة الخاصة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو علاج سرعة القذف وما هي الطرق الاكثر فعالية وما هو العلاج الطبيعي والاكثر صحة للرجل؟ ... افيدوني جزاكم الله...

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين زفضل علاج هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه