ما تاثير عقاري lipanthyl و crestor على خصوبة الرجل حيث انني قمت بتحليل

ما تاثير عقاري lipanthyl و crestor على خصوبة الرجل حيث انني قمت بتحليل
icon 1 ديسمبر 2014
icon 25981
ما تأثير عقاري lipanthyl 300 و crestor على خصوبة الرجل حيث انني قمت بتحليل السائل المنوي و تبين ان عدد الحيونات المنوية صفر بعد تناول هذه الادوية لمدة شهران لحرق الدهون .. ولكم جزيل الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا أدري من وصف لك هذه الأدوية ولكنها لا تحرق الدهون وهي خطيرة ولها مضاعفات كثيرة، وقد تكون هي السبب ولذلك أقترح ليك وقف هذه الأدوية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضةوالرياضة اليومية وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ،ووقف التدخين وإعداة الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير. 1 2014-12-01 10:47:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا أدري من وصف لك هذه الأدوية ولكنها لا تحرق الدهون وهي خطيرة ولها مضاعفات كثيرة، وقد تكون هي السبب ولذلك أقترح ليك وقف هذه الأدوية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضةوالرياضة اليومية وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ،ووقف التدخين وإعداة الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور لقد عملت تحليل لمعرفة عدد الحيوانات المنوية ولقد ظهر ان عددها يبلغ 55 مليون والفعالية هي 20% وايضا...

تختلف النسبة الطبيعية لنتائج تحليل السائل المنوي باختلاف المختبر الذي تم إجراء التحليل به ولكن يمكن اعتماد الأرقام المرجعية التالية:

  • شكل الحيوانات المنوية: يجب أن يكون 50% على الأقل من الحيوانات المنوية تتشكل بالشكل الطبيعي.
  • حركة الحيوانات المنوية: يجب أن يتحرك أكثر من  50% من الحيوانات المنوية بشكل طبيعي.
  • الرقم الهيدروجيني: 7.2-7.8
  • الحجم: 2 مل على الأقل.
  • السيولة: يجب أن يستغرق 15-30 دقيقة قبل أن يصبح سائلاً.
  • عدد الحيوانات المنوية: 20-200 مليون حيوان منوي.

وهذا يعني أن عدد الحيوانات المنوية لديك (55 مليون) ضمن المعدل الطبيعي. أما بالنسبة إلى sluggish أو non mmotile التي تظهر نسبتهم 40% فهي تعني أن أكثر من 50% من الحيوانات المنوية تتحرك بشكل طبيعي وهذا يعني أنها نسبة جيدة. وفي جميع الأحوال ينصح بمراجعة الطبيب المختص للاطلاع على نتائج التحليل كاملة.

للمزيد: زيادة حجم السائل المنوي وتعداد الحيوانات المنويةحقائق يجب أن تعرفها عن السائل المنوي

المرجع: Semen Analysis and Test Results

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت بتحليل الحيوانات المنوية وجدت عيوب في راس الحيوان المنوي و ضعف الحركية و الفاعلية علما اني قمت بالتحليل بعد...

العيوب موجودة لدى الجميع لدرجة أو بأخرى، ولا يمكن الحكم بدون معرفة التفاصيل. والمدة ليست مهمة في النتيجة طالما هي أكثر من ٣ أيام.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم صديقي أجرى تحليل ساىل منوي وكان عدد النطاف قليل جدا حوالي 600 الف والأهم أن الحركة كانت صفر...

الأمل بالله! عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. وعليه عمل فحص للمنويات بعد ٣ أشهر ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السن 38 اجريت تحليل سائل المنوى وعدد الحيونات المنويه 0 مع العلم ان لدى طفلين 12 -9 عام ما على...

عليك استعادة ليتقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من خلال التحاليل التي اجريتها علي السائل المنوي اتضح بأن هناك ضعف وهذا اثر علي الانجاب ماهو العلاج المناسب لتقوية...

يمكنك استعمال المقويات الجنسية من الأغذية مثل عسل ملكات النحل والجنسينغ والزلوع وغيره من المقويات مثل القزحة(الحبة السوداء) وغيرها.

سؤال من أنثى سنة 40

في الصحة الجنسية

نتائج تحليل السائل المنوي لزوجي اظهرت ان نسبة الحيوانات المنوية المشوهة 70٪ و لهذا اجرى تحليل الهرمونات و كانت النتائج...

يمكن، ولكن العلاج المتعارف عليه والأكثر نجاعة في دوالي الخصية هو العلاج الجراحي . ودالي الخصية ترفع حرارة الخصية وتمنع تكون المنويات.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

لقد قمت بأجراء عملية دوالي في الخصية قبل اربع اشهر و بعد 3 أشهر قمت بحليل السائل المنوي فكان العدد...

هذا العدد ليس نهائي ، وعليك متابعة العلاج الذي يأخذ وقتاً، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، فهي تساعد أيضاً في تحسين الدورة الدموية في الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل انخفاض نسبة التستوستيرون يؤثر علي السائل المنوي وعلي عدد الحيوانات المنوية؟ واذا كان يوتر ما المدة الزمنية لكي يتحسن...

انخفاض نسبة التستوستيرون يؤثر علي السائل المنوي وعلي عدد الحيوانات المنوية، ويحتاج الجسم إلى ٣ أشهر لاستعادة لياقته. ويمكن عمل فحص للهرمونات للتأكد من ذلك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه