لماذا زوجتي لا تشعر بالانزال ابدا وبرغم اننا اداعبها كثير واطيل الجماع

لماذا زوجتي لا تشعر بالانزال ابدا وبرغم اننا اداعبها كثير واطيل الجماع
icon 6 أبريل 2016
icon 11934
السلام عليكم لماذا زوجتي لا تشعر بالانزال ابدا وبرغم اننا اداعبها كثير واطيل الجماع كثيرا وبنفس الوقت تحس بالجماع يعني الشهوه موجوده عندها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قذف انثوي : هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، 1 2016-04-07 17:35:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قذف انثوي : هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لا تحب الجماع. وغالبا ما تحاول ان تتهرب منه. و كذلك دائما ما تسألني بان اتوقف عن الجماع مع...

لم تذكر عمرك، ولا عمر زوجتك، ولا وجود أولاد مثلاً، أو أمراض لدى الزوجة، أو مستواها العلمي!!قد تكون المسألة مجرد نقص في المعلومات عن الجنس والممارسة الجنسية، والنظرة السلبية الاجتماعية عن الجنس، أو قد تتناول أدوية معينة نفسية مثلاً تصرف الرغبة عن الجنس. وربما هناك ألم بسبب العلاقة وبحاجة لعلاج طبي.لذلك فقد يكون من المفيد مراجعة اختصاصي نسائية.

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. انا متزوج حديثا ولحد الان لم امارس العلاقة الجنسية مع زوجتي حيث في كل مرة احاول الايلاج تقوم...

علاج عسر الجماع عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. أسلوب ممارسة العملية الجنسية:
  • وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية.
  • وصف مسكنات الالم.
  • تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب.
  • بعض العلاجات النفسية.
وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضلفي حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط.

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

زوجتي تتالم اثنا الجماع وترغب وقت الايلاج باخراج القضيب علمان ان لديها 4 اطفال واحياننا تتلذ بذلك ولاكن هي تتوجع...

التهابات القناة التناسلية الانثوية او الرحم قد يسبب الام اثناء الجماع. اقترح ان تراجع زوجتك طبيبة نسائية وتشرح لها الشكوی بالتفصيل مع اجراء الفحص الطبي..

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

امارس الجنس الشرجي مع زوجتي يوميا وهي تستمع كثيرا بهذا وبعد ذلك اقوم بمداعبة بظرها بيدي حتى الانزال ، نحن...

اذا كان الهدف من الجنس الشرجي هوا منع الحمل فقط هناك عدة طرق آمنة اكثر من الجنس الشرجي لأن مخاطرة عديدة أولا ارتخاء عضلات الدبر وحدوث توسع في فتحة الشرج عند المرأة مما يؤدي إلى عدم القدرة على التحكم بخروج البراز والغازات ارتفاع خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيا ارتفاع خطر الإصابة بالأمراض المعدية ارتفاع خطر الإصابة بالشرخ الشرجي عند الزوجة

سؤال من أنثى سنة 46

في الصحة الجنسية

متزوج حديثا ولكن اثناء الجماع لاتستطيع زوجتي ان تصل الى النشوة وان تقذف وتحس بألم في اسفال البطن وكان شيء...

قد يكون هناك انسداد في المجاري للغدد التناسلية، وقد يلزمه فحص طبي لدى اختصاصي نسائية، ويمكن تكرار محاولة إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج حديثا ولكن اثناء الجماع لاتستطيع زوجتي ان تصل الى النشوة وان تقذف وتحس بألم في اسفال البطن وكان شيء...

يبدو أن زوجتك تعاني من مشكلة جنسية تسمى عدم القدرة على الوصول إلى النشوة الجنسية، وهي شائعة بين النساء. ينصح بزيارة طبيب نسائي لتشخيص الحالة وتقديم العلاج المناسب. كما يمكن الاهتمام بإطالة المداعبة الجنسية وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق لزيادة الإثارة والتوصل إلى النشوة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ سنة وزوجتي لا تقذف او تصل للرعشة مع اني اداعبها قبل الجماع وداعب صدرهاوعندما اداعب بظرها تستمتع...

هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، جرب إثارة هذه النقطة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه