لم ينزل مني دم ليله الدخله كيف اقنع زوجي باني بكر ..علما بانه متفهم معي لكني لا اشعر بالراحه واريد التاكد..وشكرا لكم

icon 12 أغسطس 2018
icon 6174
لم ينزل مني دم ليله الدخله كيف اقنع زوجي باني بكر ..علما بانه متفهم معي لكني لا اشعر بالراحه واريد التاكد..وشكرا لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى. 

0 2018-08-12 15:09:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى. 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة حديثا وعند فض البكارة لم اشعر باي الم اطلاقا ولكن نزل مني دم كثير وزوجي لم يتفهم ويشك...

هذا الشيء طبيعي! فض الغشاء غير مؤلم. بعض النساء يتالمن لأنهن لا يشعرن بالثارة و يقلصن عضلات المهبل. عندما تكون المرأة مهيأة و غير خائفة، لا تشعرر بالألم

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة تزوجت عندي ثلاث شهور لكن ليلة دخلتي حضل لي موضوع خطير فعندما قام زوجي بالايلاج لم يجد ضعوبه...

ان الفتحه التي تم رؤيتها هي عباره عن فتحه المهبل, اما بالنسبه الى غشاء البكاره لديك فغالباً لديك ما يسمى بغشاء البكاره من النوع المطاطي المتمدد , وهو موجود عند بعض الفتيات وبهذا النوع لا يحدث إلا ألم بسيط أثناء أول جماع بعد الزواج وكذلك قد لا يحدث نزول دم إطلاقا بعد الجماع وذلك لمرونة الغشاء وتمدده وعدم تمزقه. ولكن للاطمئنان يمكنك مراجعه طبيب النسائيه للفحص.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة مقيمة حاليل في المانيا تزوجت قبل ٢٠ يوما في البداية لم تتم الممارسة الجنسية كاملة بيني و بين...

هناك احتمال أن يكون غشاء البكارة مطاطياً، أي زنه لم يتمزق، وما زال موجوداً، وهو يكون سميكاً ومرناً، ولا يتمزق باللطف الذي تتحدثين عنه. بل ربما لزم بعض العنف أو العمل الجراحي لتمزيقه، ولكن ما دمت واثقة وزوجك أيضاً، فيمكن نسيانه لأنه في النهاية سيتمزق، أو تقومين بمراجعة اختصاصي/ة نسائية وقد تقوم بتمزيقه.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

(1) هل لديكم تفسير لحالتي، عندما قام زوجي بفض بكارتي لم أنزف دماً مما أثر على علاقتي به و بدأ...

البكارة لا تتوقف على عدة قطرات من الدم قد تسيل و قد لا تسيل عند أول جماع. يمكن أن يتمزق الغشاء بدون نزف ،فقد يكون الغشاء ذو تروية دموية قليلة. أو ذو فتحة واسعة تسهل تمزقه و مرور القضيب دون نزف. أو غشاء مرن يسمح بمرور القضيب بدون تمزقه، بما معناه: أحيانا تكون الفتاة عذراء لم يمسها أحد و لا تنزف عند تمزق الغشاء ،فقد يكون هذا الغشاء رقيق جدا يتمزق بدون أي جهد. و قد تصل متانه لدرجة قد تمنع أول جماع فيتطلب الأمر مساعدة الطبيب الذي يجري شق جراحي كي يسهل أمر أول لقاء جنسي. كما أن الجماع قد يتم دون أن يتمزق الغشاء بالحالات التي يكون بها الغشاء مرناً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة منذ 7 شهور ولا استطيع ان اسمح لزوجي بالايلاج من شدة الخوف مع انني احبه ومع العلم انه سبق...

علاج عسر الجماع - الم الجماع  عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة  إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. وصف مسكنات الالم. تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. بعض العلاجات النفسية. وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضلفي حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط. للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة حديثا ولم احظى بعد بجنس كامل فانا اتألم عندما يحاول زوجي ادخال رأس قضيبه مع العلم انه لم...

لا يمكن تقييم ذلك عن بعد!! راجعي عسر الجماع:الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة متزوجه من سنه في ليلة الدخله لم اشعر بألم الجماع و لم يخرج دم و زوجي يقول ان...

اذا كان التحرش يعني الايلاج، فالغالب ان غشاء البكارة قد تمزق عند التحرش، اما بدون ايلاج، فقد يعني انفتحة المهبل واسعة، أو أن الغشاء مرن، أو غير كوجود خلقياً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

تعالى وبركاته.انا متزوجه من ٤ اشهر وزواجنا لم نعلنه بعد (عقد فقط دون مراسم رسميه) طلب مني زوجي ان يجامعني...

كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية سواء اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل كما أن اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة علاوه على ـن بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية من شأنها ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها مثل الضجيج المفاجئ او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئه من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا لم أقوم بعلاقة جنسية لكن فحصت نفسي ولم اجد غشاء البكاره مع العلم قديماً نزل مني دم لا اتذكر...

تعرفين أنك حلقت بدون غشاء، إذا لم يكن هناك غشاء عند الفحص بدون أي حادث ونزيف في المنطقة!! والزواج ليس فقط غشاء البكارة، فالزواج مودة ورحمة، وعلاقة إنسانية رقيقة!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه