انا متزوجه ولكن في ليله الدخله حدث معاشره كامله ولكن لم ينزل دم ولي ٣س

انا متزوجه ولكن في ليله الدخله حدث معاشره كامله ولكن لم ينزل دم ولي ٣س
icon 24 يناير 2016
icon 18524
انا فتاه متزوجه ولكن في ليله الدخله حدث معاشره كامله ولكن لم ينزل دم ولي ٣سنوات لا استمتع بالجماع وليس لدي رغبه به؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما عليك التدرب على الاستمتاع مع زوجك خاصة إذا كنت تمارسن العادة السرية قبل الزواج.قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العم 1 2016-01-25 13:08:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما عليك التدرب على الاستمتاع مع زوجك خاصة إذا كنت تمارسن العادة السرية قبل الزواج.قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ليلة دخلتي لم ينزل مني دم علماً بأنه تم الجماع كاملا ولعدة مرات والان سنه نمارس الجماع ولم...

لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى. يمكن الاستمرار طالما لا يسبب إزعاجاً فهو لا يمنع الحمل!!، ويمكن فضه جراحياً .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا بنت عمري٢٩متزوجه لي شهر ولم يتم فتح غشاء البكاره وذلك لصغر قضيب زوجي نفسيا تعبانه يدخل كامل ولاكن لا...

الطول العادي للقضيب من ٨-١٨ سم، وبما أنك قد أصبحت زوجته فعليك إعانته في كيفية فض الغشاء، وفي كيفية الإثارة الجنسية ، ذلك أن معظم الخلايا الحساسة في المهبل تقع في الثلث الأول، وكذلك في البظر، وقد يكون زوجك بحاجة لزيادة ثقافته الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا حتى الان في الثلاثين ولم اقم بالجنس ابدا واكن من يومين مارست الجنس ولكن لم يقذف معي ابدا مع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة منذ 20 يوم والى الان لم يتم الايلاج مازلت عذراء ،، العضو يكون منتصب وعند محاولة الايلاج يرتخي العضو...

اذا لم يكن يعاني من اي امراض ولا يتناول ادوية تسبب هذه المشكلة غالباً يكون الموضوع بسبب القلق والتوتر وتعتبر هذه النقطة مهمة جداً حيث حدوث فقد الانتصاب لمرة واحدة يسبب القلق والتوتر للرجل فيصبح خلال الجماع مركز بشكل كامل على الحفاظ على الانتصاب هذا التركيز مع القلق يضعف الانتصاب ويسبب تكرار لضعف الانتصاب. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بالمتعة بممارسة الجنس مع زوجي ولكن لا ينزل مني اب افرازات ولا اعرف لماذا ولم يتم الحمل منذ سنة...

علبك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ويمكن عمل فحص لمنويات الزوج، وفحص نسائي للتأكد من شلامتكما الجسدية والقابلية للانجاب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة من 10 ايام وزوجي يحبني كثيرا ولكن عندنا مشكلةجنسية انه عند المداعبة يحدث انتصاب كامل لديه ولكن عند...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه