النحافة و الم المعدة

النحافة و الم المعدة
icon 12 أبريل 2021
icon 841
لدي نحافة شديدة وطول في القامة لدي 23 سنة واعاني من الم المعدة ورائحة كريهة منبعثة منها ما سبب عدم زيادة الوزن رغم الاكل وممارسة رياضة كمال الاجسام وهل العادة السرية تسبب النحافة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية تستهلك الكثير من المواد الضرورية للنمو ، وهي قد تسبب النحافة!! خاصة أنك طويل كما تقول!! مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وقلل من ممارسة العادة أو توقف عنها، وستتحسن بالتدريج. 0 2021-04-13 04:04:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية تستهلك الكثير من المواد الضرورية للنمو ، وهي قد تسبب النحافة!! خاصة أنك طويل كما تقول!! مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وقلل من ممارسة العادة أو توقف عنها، وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية بكثرة تنقص الوزن علما أن عمري تجاوز 25 سنة مع العلم لدي شهية للاكل

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

عمري ٣٠ عام مدمن على العادة السرية منذ البلوغ بعمر ١٤ طولي ١٨٠ سم ووزني ٩٩ اعاني من الام شديدة...

طول القضيب عادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب، وآلام الظهر التي تعانيها في الغالب  من الوزن الزائد، وكل ١٠ كغم زيادة وزن تنقص واحذ سم من طول القضيب،  نفص وزنك وستتحسن بالتدريج فهذه هي المشكلة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من العادة السرية بدات بممارستها وانا في السن 10 سنوات من عمري مع ممارستي لها كل يوم وبعنف ارجو...

تعود الآنسجة لحالها، ولكنها تحتاج لوقت لا يقل عن ٣ أشهر، وعليك تقليل العادة و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

أنا عندي 16عام وطولي 174cm وزني90k ادمنت العادة السرية منذ كان عندي14عام ولدي سمنة في منطقة العانة و اعاني من...

لتحسين الرغبة والانتصاب عليك وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.    وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً    لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم باختصار انا شاب عمري 27 سنة طولي 160 ووزني 90 كيلو اعاني من سمنه في منطقة العانة طول...

باختصار افض طريقة لتنزيل الوزن هي تقليل الأكل وافضل طريقة لزيادة النشاط الجنسي هي ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، طبعا يجب وقف العادة السرية ايضا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه