لدي مشكلة في الذكر العضوي انه مشوه اي لحم العضو ياتي على جهة اليسار يز

لدي مشكلة في الذكر العضوي انه مشوه اي لحم العضو ياتي على جهة اليسار يز
icon 26 أكتوبر 2013
icon 477
مرحبا، عمري21،لدي مشكلة في الذكر العضوي انه مشوّه،اي لحم العضو يأتي على جهة اليسار هذا يزعجني عند التبول فأنجس الارض احيانا، يقولون عندما اتطهّرت حصلت المشكلة لكن غير متأكدين وقد تكون خلقت هكذا، فما الحل واي اطباء علي ان استشير؟ هل تحتاج عملية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية لتقييم الحالة، ولا يمكن البت في الموضوع عن بعد. 0 2013-10-28 06:16:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية لتقييم الحالة، ولا يمكن البت في الموضوع عن بعد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

عمري ٢٨ سنة. قضيبي متأكل من ناحية اليسار. كما هو موضح بالصورة. ذهبت منذ ٤ سنوات للطبيب للكشف عن ما...

البداية هي وقف العادة السرية ، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، علاج بيروني بالادوية بالأشكال الصيدلانية المتعدده كالأقراص الفموية أو الحقن في القضيب مباشرة أو المراهم الموضعية ، قد تستخدم في الحالات التالية : انحناء القضيب ليس خطيراً ولم يعد يزداد سوءاً عدم القدرة على الجماع من دون ألم الألم أثناء الانتصاب يكون معتدل  استخدام الغرز الطبية لتثبيت وضع القضيب ومنع اعوجاجه    بعض العلاجات الوظيفية: والمعدات التي تلبس للقضيب مباشره لإطالته و إستقامته . التحفيز الكهربائي فى حالات  التليف الشديد فى العضو الذكري تواجه الجراح صعوبات شديدة فى زرع الدعامة ذلك لأن النسيج الليفي يملأ الجسم الكهفي ويمنع إدخال الدعامة إلا إذا تمت إزالة النسيج الليفي لأن الجسم الكهفي أسطوانة مغلقة إزالة النسيج الليفى تتم داخل الاسطوانة بعيداً عن نظر الجراح مما يؤدى إلى إصابات شديدة. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في الحافة التاجية في العضو الذكري اجد في آخرها على اليسار عادة و س خ لونه ابيض صعب الازالة أعتقد...

الغالب هذه إفرازات جلدية الدهنية، وتسمى اللخم، وهي تتجمع عند عدم المختونين أكثر، ولا تستدعي القلق، حافظ على النظافة باستمرار، بعد التبول أو القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور بكل صراحه راح أطرح مشكلتي عليك وأمكن راح تكون متشعبه شوي مشكلتي هي أنه كل ما أشوف صوره فيها...

مشكلتك يا صديقي هي أنك غير متزوج ،وعليك الإسراع في الزواج،هذا من جهة ومن جهة أخرى هذه السوائل هي إفرازات طبيعية تحدث عند التأثر الجنسي، مع كثرة التخيلات الجنسية من الحاجة وقلة الفرص. الحل حتى الزواج هو البحث عن هواية جادة مثل القراءة والموسيقى أو الرسم أو أي شيء تحبه، ولا تضيع وقتك في قلة الشغل والتسكع في الأسواق ومراقبة الحسان.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه