الجنس الشرجي الواقي الدكري المزلقات

الجنس الشرجي الواقي الدكري المزلقات
icon 1 يناير 2020
icon 3949
لدي سؤال لحظرتكم عمري 27 سنة حديث الزواج زوجتي تطلب مني الجنس الشرجي هل إدا اتخدنا جميع الإحتياطات كالواقي والمزلقات المائية والإدخال بلطف هل لن يكون أي إشكال أم العكس ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مع كل الاحتياطات فإنه يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. 0 2020-01-03 11:19:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مع كل الاحتياطات فإنه يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

قمت بممارسة الجنس مرة واحدة مع شريك واحد غير امن بطريقة غير امنة بالايلاج في بعض الاحيان بدون واقي لم...

المدة النافذة للأمراض الجنسية تختلف من مرض لآخر ، ويمكنك مراجعة اختصاصي أمراض جلدية لمتابعة الموضوع، والاطمئنان وإذا حصلت أعراض غزيبة راجع طبيبك فوراً

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تعتبر ممارسة الجنس الشرجي آمنة صحيا ونفسيا للطرفين إذا روعيت فيها الاحتياطات من نظافة ووضع الواقي الذكري قبل الإيلاج

قد تكون أقل خطورة. مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لقد تم الإغتصاب بممارسة الجنس الشرجي دون واقي ذكري عن طريق الدبر من ٣ الى ٤ مرات وبكل مرة فيهم...

هدئي من روعك!! أولاً لا يمكن أن تحملي بالمرة!! لأن الحمل يحصل في المهبل والرحم !! راجعي المواضيع الجنسية في الموقع. وثانياً لا يمكن انتقال أمراض ، إلا إذا حصل جرح في الشرج ، وكان الشخص مريضاً، ولكن يمكن أن يحصل ارتخاء في الشرج وسلس في البراز. فإذا لم يحصل فالأمور ستعود لطبيعتها بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مر على ممارستي لعلاقة جنسية قرابة الشهر بدون واقي ذكري و لم يتم ادخال العضو للداخل مع العلم انه امتزج.مع...

احتمالية عالية!!لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية. راجع اختصاصي أمراض جلدية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أثناء الممارسة الجنس الفموي بين الجنسين، هل هناك خطورة في ابتلاع الإفرازات الخارجة - أثناء المداعبة - من...

أثناء الممارسة الجنس الفموي بين الجنسين، هل هناك خطورة في ابتلاع الإفرازات الخارجة - أثناء المداعبة - من المهبل والذكر، مع وجود النظافة التامة؟ لا خطورة من ابتلاع الافرازات. وإن كانت هناك خطورة ، فماهي؟ يتم هضم وتحليل هذه الافرازات إلى موادها ازساسية، وامتصاصها من الجهاز الهضمي. وكيف تتم العناية بالنظافة لممارسة الجنس الفموي؟ إن لم يكن خطورة؟ نظافة الأعضاء التناسلية المستمرة. وهل ابتلاغ المني مضر أم مفيد أم لا فائدة منه؟ لا يضر ولا يفيد في النهاية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشكر اجابة الدكتور على بالنسبة لحجم القضيب ، يمكن تصغير المهبل جراحياً أو بمواد قابضة لجعله أضيق أما بالنسبة للعادة...

الأشياء التي تجعل المهبل واسعاً قبل الزواج ممكن أن تكون وراثية جينية، أو ربما التهابات المهبل . بالنسبة للمداعبة، فإنها خدفها قبل الجماع هو الإثارة، ولا يجب أن يتم الإيلاج قبل الوصول إلى مرحلة الإثارة والرضى بحيث يتم بعد ذلك الإيلاج والوصول إلى الرعشة أو الإرجاز، وإذا كانت هناك تصورات مدحددة قبل الزواج بشأن الاحتكاك الخارجي، فربما آن الوقت لتغييرها ، حيث لم تتوفر الفرصة للجنس السوي قبل الزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا وزوجتي نمارس الجنس الشرجي ولكن هذه المرة الثانية التي مارست معها وتم القذف في الداخل ، هل نحن...

إذا كنتما سليمين فاحتمال الإصابة بالإيدز صفر،ولا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه