اثناء الممارسة الجنس الفموي بين الجنسين هل خطورة في ابتلاع الافرازات ا

اثناء الممارسة الجنس الفموي بين الجنسين هل خطورة في ابتلاع الافرازات ا
icon 28 فبراير 2012
icon 22112
السلام عليكم أثناء الممارسة الجنس الفموي بين الجنسين، هل هناك خطورة في ابتلاع الإفرازات الخارجة - أثناء المداعبة - من المهبل والذكر، مع وجود النظافة التامة؟ وإن كانت هناك خطورة ، فماهي؟ وكيف تتم العناية بالنظافة لممارسة الجنس الفموي؟ إن لم يكن خطورة؟ وهل ابتلاغ المني مضر أم مفيد أم لا فائدة منه؟ وشكرا على الموقع الرائع والإجابات السريعة على الأسئلة. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أثناء الممارسة الجنس الفموي بين الجنسين، هل هناك خطورة في ابتلاع الإفرازات الخارجة - أثناء المداعبة - من المهبل والذكر، مع وجود النظافة التامة؟ لا خطورة من ابتلاع الافرازات. وإن كانت هناك خطورة ، فماهي؟ يتم هضم وتحليل هذه الافرازات إلى موادها ازساسية، وامتصاصها من الجهاز الهضمي. وكيف تتم العناية بالنظافة لممارسة الجنس الفموي؟ إن لم يكن خطورة؟ نظافة الأعضاء التناسلية المستمرة. وهل ابتلاغ المني مضر أم مفيد أم لا فائدة منه؟ لا يضر ولا يفيد في النهاية. 2 2012-02-28 13:46:25
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أثناء الممارسة الجنس الفموي بين الجنسين، هل هناك خطورة في ابتلاع الإفرازات الخارجة - أثناء المداعبة - من المهبل والذكر، مع وجود النظافة التامة؟ لا خطورة من ابتلاع الافرازات. وإن كانت هناك خطورة ، فماهي؟ يتم هضم وتحليل هذه الافرازات إلى موادها ازساسية، وامتصاصها من الجهاز الهضمي. وكيف تتم العناية بالنظافة لممارسة الجنس الفموي؟ إن لم يكن خطورة؟ نظافة الأعضاء التناسلية المستمرة. وهل ابتلاغ المني مضر أم مفيد أم لا فائدة منه؟ لا يضر ولا يفيد في النهاية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم وشكراً على هذه الصفحة القيمة، سؤالي هو كتالي: يحدث هناك إنتصاب ولكن بدون قذف، ينزل فقط قطرات .......

أسباب انعدام المني: ١- التعرض للأشعة ٢- نقص أفراز هرمون التستوسيرون ٣- ارتجاع المني ، خاصة بعد عمليات استئصال الموثة. ٤-استعمال الأدوية المفرط، مثل أدوية الضغط والسكري وغيرها، ٥- نقص التغذية الملائمة.\ عدم وجود المني يعني عدم إمكانية الإخصاب!! العلاقة الجنسية يمكن أن تكون طبيعية.

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله اود طرح مشكلتي واتمنى الرد عليها انا امرأة متزوجة مند ستة اشهر امارس مع زوجي الجنس...

الجراثيم يمكن أن تنتقل إلى الفم، وليست جميعها. والجنس الفموي هو أكثر الممارسات الجنسية أماناً لاحتواء اللعاب على أحماض  تقتل الجراثيم،  قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة  حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ  الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم هل الرياضة و الغذاء له علاقة في زيادة القدرة الجنسية؟ وما هى مودة القزف الطبيعية عندا...

1-الرياضة والغذاء لها علاقة بالممارسة الجنسية بالطبع. وهي علاقة طردية. ٢-الإقلاع عن العادة السرية تعيد الإنسان إلى حالته الطبيعية بعد فترة من الوقت. ٣-القذف الطبيعي عند الشباب أكثر من كبار السن ويتناسب مع العمر والممارسة الرياضية والغذاء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مساء الخير لو سمحتوا عندي سؤال مهم هل ممارسة الجنس مع فتاة مع وجود كندوم وعندم استخدام الجنس الفموي الا...

هناك أمراض قد تنتقل بالقبل منثل الزهري والسيلان، وأمراض لا تنتقل بالقبل مثل الإيدز!!راقب نفسك واقرأ أكثر عن الأمراض الجنسية في الموقع، وفي حالة الشك راجع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل المذي يسبب الحمل برغم ان الممارسة خارجية ومع وجود غشاء البكرة مع الذكر ان القذف لايكون في...

المفروض أن المذي لا يحمل منويات في العادة، ولكن قد يحوي أحياناً من قذف سابق، والقذف على المؤخرة لا يسبب الحمل عادة، ولكن إذا فلتتت بعض المنويات فيمكن،، انتظري الدورة الشهرية!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه