لدي زياده ف الشهوه الجنسيه

لدي زياده ف الشهوه الجنسيه
icon 16 ديسمبر 2020
icon 1131
لدي تخيلات جنسيه كثيفه واشعر انني خلال اليوم لدي شهوه جنسيه ارهقني الموضوع رغم انني شخص اعمل ولست متفرغ حتى بدرجة ان التخيلات الجنسيه قد تاتيني اثناء الصلاه اريد المساعده جزاكم الله كل خير عمري 24 عام واتمتع بصحة جيده ولله الحمد هل يوجد دواء يخفف من هذه المشكلة او حلول وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك، وتقليل التفكير في الجنس حتى تتزوج إن شاء الله قريباً.وستتحسن بالتدريج. 0 2020-12-16 16:46:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك، وتقليل التفكير في الجنس حتى تتزوج إن شاء الله قريباً.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عمري 14 سنه لقد بلغت عندما اقذف لا اشعر باللذه لهذا السبب تبقى شهوتي مرتفعه بدون تفريغ ما العمل ؟...

عدم الرغبة الجنسية أو عدم الاهتمام بالجنس يمنع الرغبة الجنسية. يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والحمل ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة وعليك التوقف عن العادة السرية أولاً ، فقد تحدث ضرراً في هذا العمر، ، ثم عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج من خمس سنوات ولدي طفلين ولكن منذ زواجي وانا اعاني من الناحيه الجنسيه ليست القدرة ولكن في...

المشكلة تبدأ أولاً ابلحالة العاظفية، والملل من الحياة والعمل والمنزل وكل شيء!! وهده يمكن إعادة النظر فيها للبحث عن حلول، وكذلك من الكسل والخمول وقلة ممارسة الرياضة، ويمكن تحسين الحالة النفسية والجسدية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقويةالجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. كما أو عليك عمل إجازة وتغيير الجو مع الزوجة وإعادة تنشيط العواطف!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. حبيت اسألكم الله يجزاكم خير بخصوص العادة السرية او الاستمناء هل هنااك مده معينه لا...

الاستمناء يعتمد علي العادة، وهو ليس ضروريا علي الإطلاق، ويمكن تجنبه بممارسة هوايات مختلفة تشغل الوقت وتبعد التفكير عن الجنس، ويمكن اللجوء اليه من اجل إزالة الاحتقان وإلهي جان الجنسي، وتزيد آثاره السيدة عند الإدمان عليه، والإفراط في ممارسة الاستمناء،

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

ما هي التحاليل التي يجب ان اقوم بها،منذ شهر وانا على هذا الحال الانتصاب لدي قليل وغير كامل وليس لدي...

 إذا كنت طبيعياً قبل ذلك، فالغالب أن الموضوع نفسي، ويمكن أيضاً فحص الهرمونات الجنسية للتأكد من صحتك الجنسية ، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، فهذا يجسن النفسية والقدرة الجنسية!! سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

السلتم عليكم طبعا مشكورين على هذا التطبيق الاكثر من رائع . انا عمري 19 سنه وحالي حال الشباب اعمل العاده...

بما انك مقبل علي الزواج فعليك وقف العادة السرية اولا ، ثم ممارسة الرياضة اليومية ، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والاهتمام بتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات وغيره من المقويات، مبروك.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا مدمن عاده سريه وتبة منها ولله الحمد ولكن اواجه مشكله اذا جاتني الشهوه او مجرد افكر بالجماع...

عليك الذهاب الى طبيب مسالك بولية هو الطبيب الأمثل لحالتك ولكن يمكنك القيام ببعض التمارين دون الذهاب لطبيب قد تفيدك نوعا ما منها قبل ممارسة الجماع عليك بالاستمناء لتأخير القذف عمل تمارين كيجل لقاع الحوض قد تكون مفيدة لتقوية العضلات وبالتالي تمكنك من التحكم فيه تجربة طريقة البدء والتوقف عدة مرات خلال الجماع، من خلال التحفيز الجنسي المعتاد حتى قبل الوصول للقذف ثم الطلب من الشريك الجنسي الضغط على القضيب حتى زوال الرغبة بالقذف مع تكرار العملية عدة مرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج ولكن مشكلتي في عدم احساسي باللذه الحنسيه اطلاقا طوال عمري علما باني لا اعاني من اية مشكلات...

الغالب أن السبب ثقافي واجتماعي وموقف سلبي من الجنس. عليك زيادة ثقافتك الجنسية ،تحسين لياقتك البدنية وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعذرني يا دكتور على كلامي هذا، أنا شاب عمري 25 عاماً، وكتبت كتابي منذ 3أشهر، وزواجي بعد 6 أشهر، ويكون...

ما تعاني منه ناتج عن ممارسة العادة السرية، ويجب وقفها فوراً. وعليك إعادة تأهيل جسمك بممارسة التمارين الرياضية اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وإشغال نفسك بهوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها. وضعك الجنسي جيد، ولكن عند الزواج لا يجب الاستعجال بالإيلاج، بل عدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 17 سنه .. اريد ان اسأل هل لدي ضعف جنسي .. لانني اتابع الافلام الجنسيه .. ولا...

أنت لست مصاب بضعف جنسي، القضية أنك تريد أن نتجبر نفسك على ممارسة العادة السرية، ما دمت تحتلم، يدل ذلك على وجود سائل منوي عادي، فلا داعي للقلق، ولا داعي للعادة السرية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه