لدى نقص فى هرمون الذكورة مع العلم انى قمت بعمل اشعة و موجات على الخصيتين و كانت سليمة فما السبب وما العلاج

icon 14 نوفمبر 2016
icon 907
لدى نقص فى هرمون الذكورة مع العلم انى قمت بعمل اشعة و موجات على الخصيتين و كانت سليمة فما السبب وما العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأشعة والموجات لا تكشف الهرموناات، وعليك فحص الهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية. ومراجعة اختصاصي مسالك بولية. 1 2016-11-15 13:54:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأشعة والموجات لا تكشف الهرموناات، وعليك فحص الهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية. ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لاحظت ضعف فى الانتصاب و ذهبت الى الدكتور و طلب مني عمل فحص برولاكتين و التستستيرون و السكر و اشعة...

ما دامت الفوصات سليمة فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت بتحاليل كاملة للهرمونات و الغدد الصماء و كانت المستويات طبيعية ... و مع هذا لدي تثدي و عمري 17...

ينتج تثدي الرجل بسبب: -عدم توازن مستوى هرمونات الرجل على شكل ارتفاع في نسبة الاستروجين(الهرمون الانثوي) الى التيستوستيرون (الهرمون الذكري). -عندما يعاني منها الاطفال الرضع او عند البلوغ لا تعد مشكلة لانها في العادة تختفي دون اي علاج و هذه تدعى تثدي الرجل الفيسيولوجية. -سوء التغذية و من ثم اعادة التغذية بشكل جيد قد يهيء بيئة هرمونية ممتازة لتثدي الرجل للكزيد راجع تثدي الرجل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عملت فحص للتستسيرون وبرولاكتين و اشعة صوتيه علي القضيب و قال الدكتور لا يوجد عندك شي مع العلم بان فى...

ما دامت الهرمونات عادية فلا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لقد أجريت تحليل للسائل المنوي منذ اربع اشهر و كانت النتيجة جيدة و منذ يوم اجريت تحليل اخر و كانت...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليك إعادة الفحص بعد ثلاث أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يا دكتور فعلت تصوير علي الخصية وإتضح أنها سليمة وتحاليل هرمونية إتضح أن هناك إرتفاع هرمون fsh وقد وصف الطبيب...

مستويات عالية من هرمون منبه الجريبات عند الرجال، قد تعني أن الخصيتي لا تعمل بسبب لرجال قد يعني بشكل صحيح نتيجة: -التقدم في السن (سن اليأس الذكوري)- -الأضرار التي تحدثها الخصيتين إلناجمة عن تعاطي الكحول، والعلاج الكيميائي، أو الإشعاع -مشاكل مع الجينات، مثل متلازمة كلاينفلتر -العلاج بالهرمونات - بعض أورام في الغدة النخامية الدواء منشط عام ومكملات غذائية. لا بد من التشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عملت فحص هرمونات بسبب عدم وجود حيوانات منوية والدكتور قال لى انه عنده ارتفاع فى هرمون الحليب...

المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال. المستويات العالية من البرولاكتين يمكن أن تسببها مجموعة متنوعة من الأشياء ، بما في ذلك أورام الغدة النخامية ، زيادة التمارين الرياضية ، وبطبيعة الحال ، الحمل .

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

منذ 3 اشهر شعرت فجاه بضعف انتصاب في القضيب ، اجريت قبل اسبوع تحليل هرمونات وتبين ان لدي مستوى التستستيرون...

أسباب نقص التستوستيرون قد تكون ذاتية أو بسبب ضهف التغدية وقلة ممارسة الرياضة، ويمكن زيادة العدد بممارسة الرياضة والتغذي المتوادنة أو بالعلاج التعيضي، إذا ككان هناك مشكلة في الإنجاب!! راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

اعانى من فقدان الرغبه اثناء الجماع وعملت تحليل تستستيرون وبرولاكتين وlh وجميعها طبيعيه اذا ما السبب

قد تكون الحالة نفسية أو تتعلق بكثرة الممارسة، ويستحسن تقليلها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه